آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

أخبار وتقارير


باسليم يتفقد سير العمل في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في عدن

الأحد - 18 سبتمبر 2016 - 04:52 م بتوقيت عدن

باسليم يتفقد سير العمل في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

تفقد د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي سير العمل في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي فرع عدن ومستوى  الانضباط والحضور في أول يوم دوام بعد إجازة عيد الأضحى المبارك والتي بلغت 94%.  وشكر د. باسليم منتسبي الفرع على جهودهم المبذولة.

كما أشار د. باسلبم إلى أن القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة المؤسسة نائب وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس يتواصل مع الجهات والهيئات المانحة لتقديم الدعم لتطوير المؤسسة بكافة فروعها.

وبهذا الصدد قال د. باسليم بأنه يبشر عمال المؤسسة بأن العمل سيبدأ قريبا في أعادة بناء المخازن في فرع عدن بتمويل من قبل المجلس النرويجي للاجئين. حيث تم الانتهاء من اجراءات المناقصة وطلب الجانب النرويجي من المؤسسة تسليم الموقع للبدء بأعمال التأهيل خلال الأيام القادمة. وشكر د. باسليم  قيادة الفرع ممثلة بمدير عام الفرع أ.  فارس السقاف ونائب مدير عام الفرع أ. وليد الخميسي و المهندس رشدي محسن المدير الفني للفرع وكل من ساهم في المتابعة للوصول إلى هذه المرحلة  المتمثلة في تسليم موقع المشروع للجهة الممولة.

وأشار إ.  فارس السقاف مدير عام فرع عدن إلى أنه سيتم تصفية الموقع من مخلفات الإنتاج خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار د. باسليم بأنه يتم حاليا التواصل حاليا مع الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة للانتهاء من اجراءات توريد مولدين أحد هما لفرع عدن والآخر لفرع حضرموت. وسيم التواصل مع جهات أخرى لتقديم الدعم لفروع المؤسسة كافة.