آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:48م

رياضة


مصائب زيدان عند رودريجيز فوائد

الأحد - 18 سبتمبر 2016 - 02:09 م بتوقيت عدن

مصائب زيدان عند رودريجيز فوائد

(عدن الغد)كورة

يبدو أن جيمس رودريجيز، لاعب وسط ريال مدريد، سيكون أكبر المستفيدين من الأزمة التي يعيشها مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في ظل غياب الثنائي كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، عن مباراة الفريق اليوم، الأحد، أمام إسبانيول، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى رودريجيز يستعد للمشاركة في المباراة ضمن التشكيل الأساسي لأول مرة هذا الموسم، ما يمنحه فرصة، كان يحلم بها طوال الفترة الماضية، لإثبات جدارته باللعب ضمن تشكيل الفريق الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الفرصة "ستلقي الكرة في ملعب رودريجيز"، حسب وصفها، إذ أن اللاعب بات الآن مطالبا بإثبات ذاته عندما يشارك، مشددة على أن استبعاد نجم منتخب كولومبيا من مباراة اليوم سيعتبر مفاجأة.

ويغيب رونالدو عن المباراة بسبب تعرضه لفيروس الأنفلونزا، فيما يعاني بيل كدمة في منطقة الفخذ، تعرض لها خلال مباراة الفوز على سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.
وفضل رودريجيز البقاء في ريال مدريد هذا الموسم على الانتقال إلى أحد الأندية التي طلبت الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات المنصرمة، وأبرزها تشيلسي، وأرسنال اللندنيين، على أمل الحصول على فرصة اللعب الأساسي.