آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يفتتح طريق فوة المحاذي لمركز بلفقيه الثقافي بالمكلا

الأحد - 11 سبتمبر 2016 - 02:34 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يفتتح طريق فوة المحاذي لمركز بلفقيه الثقافي بالمكلا

المكلا (عدن الغد) خاص:

افتتح محافظ  حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك ، صباح يوم الاحد، الطريق المحاذي لمركز بلفقية الثقافي بمدينة المكلا بعد أن كان مغلق لأسباب أمنية منذ نحو اربعة اشهر ، بحضور قيادة التحالف العربي و مدير امن ساحل حضرموت العميد احمد عمر باجوه ومدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري وعدد من القيادات العسكرين والسلطة المحلية .

 

و في الافتتاح بعث اللواء الركن احمد سعيد بن بريك التهاني والتبريكات للمواطنين في حضرموت بمناسبة عيد الاضحى المبارك وأعلن من خلالها عن تقديم هديته للمواطنين بإفتتاح طريق فوة الرئيسي المحاذي لمركز بلفقية الثقافي بمناسبة العيد حتى تكون حركة مرور السيارات انسيابية بوجود طريقين شارع الستين وشارع مركز بلفقية  ، كما ثمّن جهود قيادات التحالف العربي وقيادة النخبة الحضرمية والامن ل جهودهم  بفتح الطريق .

وأكد محافظ حضرموت  - في كلمته في افتتاح الطريق المحاذي لمركز بلفقية الثقافي - أن الاجهزة الامنية بالمحافظة على أهبة الاستعداد لتحقيق الامن للمواطن مشيدا بدور الاجهرة الامنية في حضرموت في حفظ الامن ، وشدد على ضرورة تعاون المواطنين الكامل مع رجال الامن وقوات النخبة من أجل الحفاظ على الامن وكذا الالتزام بقرارتهم .

و أشار في كلمته الى زوار مدينة المكلا بأن يلتزموا بحمل بطائقهم الشخصية و احترام العادات والتقاليد المحلية بحضرموت وكما نوهه على عدد من الاجراءات التي قامت بالسلطة المحلية بالمحافظة استعداد للعيد بإظهار المدينة بمظهرها الجمالي حتى ينعم المواطنين بالاحتفال بالعيد .

و أوضح  مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري أن افتتاح الطريق جاءت بعد خطوات وجهود حثيثة قامت بالسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ممثلة وكيل أول محافظ حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش مستشار المحافظ لشؤون مديريات ساحل حضرموت الشيخ عمر الحيقي .وكما شكر الدكتور الحوثري قيادة التحالف العربي لجهودهم  المبذولة في إنجاح افتتاح الطريق .

وهنأ الدكتور عبدالباقي الحوثري مدير عام المكلا القيادة السياسية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن احمد سعيد بن بريك و جميع المواطنين بالمحافظة بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

هذا وعبر المواطنون عن سعادتهم البالغة بإفتتاح طريق مركز بلفقية الثقافي بفوة مثمنين قيادة محافظة حضرموت والسلطة المحلية بمديرية المكلا على جهودهم في فتح الطريق .

 

*من احمد بارجاش - تصوير - عبدالرحمن بارباع