آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:43م

أخبار وتقارير


المقاومة تحرر مواقع غرب كرش والمليشيات تلوذ بالفرار

الجمعة - 09 سبتمبر 2016 - 11:15 ص بتوقيت عدن

المقاومة تحرر مواقع غرب كرش والمليشيات تلوذ بالفرار

عدن(عدن الغد) خاص:

تواصل القصف المدفعي والذي شنته فجر اليوم المقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الوطني على مواقع المليشيات غرب بلدة كرش والذي أعقبه عملية اقتحام قام بها أفراد المقاومة على مواقع المليشيات.

وبحسب مصادر ميدانية في المقاومة غرب مدينة كرش لعدن الغد فإن المقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الوطني وبعد قصف مدفعي مكثف تمكنت من إحكام سيطرتها على عدة مواقع كانت تحت سيطرة المليشيات غرب بلدة كرش وبحسب تلك المصادر فإن المقاومة سيطرت وبشكل كامل على منطقة الجريبة وجبل قرن الذباب وجبل الأشقب وذلك بعد سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الأمر الذي أجبر المليشيات على الفرار من مواقعها باتجاه الشريجة شمالا.

وأضافت المصادر أن العملية المباغتة التي قام بها أفراد المقاومة الشعبية والجيش الوطني مستمرة وتهدف لتحرير مناطق شمال مدينة كرش وهي الآن تقترب من مواقع جبل الزمار والقمعة الحمراء وسلسلة جبال طبين شمال غربي كرش والتي توشك على السقوط بيد المقاومة والجيش الوطني.

إلى ذلك أفاد شهود عيان أنهم شاهدوا سيارة تابعة للمليشيات تجاوزت مدينة الشريجة باتجاه مدينة الراهدة شمالا تحمل جرحى وقتلى من المليشيات .

وفي السياق ذاته عززت المليشيات في هذه الأثناء بحسب شهود عيان مواقعها في منطقة العلوب بتعزيزات بشرية وحاملات جند شمال بلدة كرش.

*من أكرم العزبي