آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-09:59م

مجتمع مدني


حفل تكريمي للطلاب والطالبات الأوائل في مدارس سرار يافع

الأربعاء - 07 سبتمبر 2016 - 06:45 م بتوقيت عدن

حفل تكريمي للطلاب والطالبات الأوائل في مدارس سرار يافع

يافع (عدن الغد) خاص:

برعاية رجل الاعمال والعطاء الأخ عادل محمد السنيدي وبعض الخيريين.. كرم مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع محافظة أبين، صباح اليوم الاربعاء الطلاب والطالبات الأوائل والمتفوقين على مستوى مدارس التعليم الاساسي والثانوي بالمديرية للعام الدراسي 2015 م-2016 م وكذلك الطلاب المشاركون في الدورة العلمية والرياضية التي نظمتها ثانوية سرار مؤخرا.

وبدأ الحفل الذي أقيم في مدرسة البنات للتعليم الاساسي بمركز المديرية بأي من الذكر الحكيم ثم القيت عدد من الكلمات للأخوة: صالح يسلم قدار، مدير المديرية، ويسلم عاطف السعيدي، مدير مكتب التربية بالمديرية، ورجل الاعمال الاخ عادل السنيدي، القاها بالنيابة عنه الأخ عبدالرقيب الشنبكي، وكلمة للطلاب القاها الطالب فضل محسن زين.

وقد اشادت جميع الكلمات بالجهود التي بذلها الطلاب والمعلمين خلال العام الدراسي في سبيل التحصيل العلمي وتحسين مستوى الطلاب. داعية إلى مضاعفة الجهود لما من شأنه تخريج جيل مسلح بالعلم والمعرفة، خصوصا في ظل النقص الحاد في المعلمين .

وتقدمت جميع الكلمات بالشكر والتقدير لكل الداعمين والمساهمين في انجاح هذا الحفل التكريمي وفي مقدمتهم الاخوة: عادل السنيدي، صلاح محسن شائف ،صالح محمد البديلي، صالح محمد عاطف، علي ناصر الحامدي. كما تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر محمد حسين حمصان نالت استحسان الحاصرين.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطلاب الطالبات الأوائل والمشاركون في الدورة العلمية والرياضية والبالغ عددهم 65 طالب وطالبة.

إلى ذلك جرى خلال الحفل تكريم مدراء المدارس والمعلمين المشاركون في الدورة العلمية.

حضر الحفل الاخوة: محمد حسين الحاج، مدير مكتب محو الامية بالمحافظة، وصالح قدار، مدير عام سرار، وخالد منصور دباء، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية، ويسلم عاطف السعيدي، مدير التربية بالمديرية، وعدد من المسؤولين وقيادات المقاومة ومدراء المدارس والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والداعمين وأولياء أمور الطلاب..