آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:45م

أخبار المحافظات


الحوثري والحيقي يزوران مكتب بريد المكلا ويطلعان على اعمال صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة

الأربعاء - 07 سبتمبر 2016 - 11:04 ص بتوقيت عدن

الحوثري والحيقي يزوران مكتب بريد المكلا ويطلعان على اعمال صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة

المكلا (عدن الغد) خاص:

قام مدير عام المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري صباح يوم الأربعاء بزيارة الى الفرع الرئيسي للبريد بمدينة المكلا برفقة مستشار محافظ للشؤون الساحل الشيخ عمر الحيقي لحل أزمة تأخر صرف المرتبات  .

 

وخلال الزيارة اجتمعا الدكتور " الحوثري " و الشيخ " الحيقي بمدير عام البريد سعيد العكبري وجهوا بسرعة صرف المرتبات الموظفيين والمتقاعدين لشهر اغسطس تزامنا مع عيد الأضحى المبارك ، حيث أكد " العكبري "  أن الهئية العامة للبريد تبذل اقصى الجهود لصرف المرتبات في ظل نقص للسيولة النقدية ، مشددا على أهمية التنسيق بين الهيئة العامة للبريد والصرافات بمدينة من أجل تسهيل عملية صرف المرتبات .

 

و كما قام الدكتور " الحوثري " بمعية مستشار المحافظ لشؤون الساحل الشيخ " الحيقي " بزيارة مكتب النظافة والتحسين بساحل حضرموت  .

 

حيث اعطى المهندس " باشراحيل " شرحا مفصلا عن اعمال الصندوق خلال ايام العيد ضمن خطة مدروسة يقوم بها الصندوق مؤكدا ان العمل جار ﻷنارة وتزين ونظافة شوارع المدينة حتى ساعات من متأخرة من الليل .

 

وأشاد مدير عام المكلا بأعمال صندوق النظافة والتحسين مبينا أهمية التنسيق بين السلطة المحلية وصندوق النظافة و شدد الدكتور " الحوثري " على إصلاح الانارات و نظافة المنتزهات للمواطنين قبل ايام العيد اضافة الى عمل سياج حديدي لبعض المعالم والاثار بمدينة المكلا .

 

كما أشار مستشار المحافظ لشؤون الساحل الشيخ " الحيقي " الى تكثيف العمل لأنارة ونظافة شوارع مدينة المكلا .

 

بعدها رافقهم مدير صندوق النظافة المهندس احمد باشراحيل في النزول الميداني الى اماكن الانارة بمدينة المكلا للاطلاع على الاعمال التي يقوم صندوق النظافة والتحسين .

 

وكان صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت قد دشن يوم الاحد الماضي المرحلة الاولى من مشروع النظافة في مدينة المكلا وضواحيها تحت شعار " حضرموت بيتنا فلنحافظ عليها " برعاية من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن " احمد بن بريك " حملة نظافة شاملة هي الأكبر التي تشهدها المدينة .

 

*من عبيد واكد  .. تصوير / عبدالرحمن بارباع