آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


وحدةالنظافة بمديرية شبام تعقداجتماعهاالدوري وقسم التوعيةالبيئية اهم احتياج الوحدة..

الجمعة - 02 سبتمبر 2016 - 05:39 م بتوقيت عدن

وحدةالنظافة بمديرية شبام تعقداجتماعهاالدوري وقسم التوعيةالبيئية اهم احتياج الوحدة..

شبام(عدن الغد)خاص:

واجهة المدينة هي نظافة ازقتها وحواريها التي تعكس مدى حضارية اهلها ومدى رقيهم جانب يتطلب تكاتف وتعاون المجتمع بكل فئات شرائحة مع عمال ورجال النظافة حتى تبقى بيئة نظيفة وصحية .

وحدة النظافة بمديرية شبام عقدت صباح امس الخميس اجتماعها الدوري الذي وقف على عدد من نقاط العمل مناقشة ومعالجة لبعض الصعوبات التي قد تواجه الفرق الميدانية اثناءا لعمل الى جانب وجود آلية تنسيق للجهود بين الوحدة والاهالي كما ان النظافة هي مبداء شرائعي ومسئولية الجميع
خلال اللقاء الذي تركز نقاشه حول التصور المتعلق بعمال النظافة وشئونهم الميدانية بالمديرية
من مستحقات وترتيب برامج العمل وتنسيقها حتى تستهدف كل القطاعات بالمديرية .

حملات الخروج للمنازل وتنسيقها وفق الامكانيات المتاحه وبتكليف اداري للجنه للمراقبه على سير العمل وفق التصورات الموضوعه لها الى جانب اخر ادارة الوحدة ايضا تضع نصب عينها السلامه المهنية للعامل اثناء العمل ولم تغفل عنه وايجاد طرق تذليل الصعوبات وانهاءالصعوبات التي قد تواجهم.

محمد برك باحجر المشرف العام الميداني للمديرية حيث قال : -

المناقشه العامه لاجتماع اليوم وضع اسس ترتيب العماله بالميدان يومياً للاماكن المستهدفه وفق خطه معده من قبل مشرفي القطاعات بالمديريه حسب توجيهات المشرف العام بالمديريه والرفع با الصعوبإت التي تواجه مشرفي القطاعات الى اداره الوحده عبر المشرف العام .
قسم التوعيه البيئية كان موجود ويؤدي مهامة على اكمل وجة ولاكن اغلق لضروف.
اهم الصعوبات هي الافتقار الى الجانب التوعوي للاهالي وطلبنا اعادة قسم التوعية البيئية الى وحدة النظافه بالمديريه نظرا لاهميته بيننا وبين المواطن حيث يمثل همزه وصل اساسيه وسهوله تنفيذحملات النضافه والرفع با التقارير للشئون الاداريه بالوحده.
رسالتنا للمجتمع التعاون التام مع كل عمال النظافه وخلق شراكه مجتمعيه من اجل بقاء بيئة نظيفه وحضاريه كما نتمنى من الجميع ايقاف الرمي العشوائي على الطرقات والاسواق العامه بل وضعها في الاماكن المخصصه لها . ..

حضر وادار اللقاء مدير وحدةالنظافة بالمديرية الاخ صالح ناصر مرزوق واعضاءالهيئةالادارية بالوحدة ومشرفي القطاعات بالمديرية

 

من:عبدالله باصهي: