آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار عدن


انقطاع التيار الكهربائي على منازل السجن بالمنصورة أكثر من ثلاثة أيام

الأربعاء - 31 أغسطس 2016 - 07:12 م بتوقيت عدن

انقطاع التيار الكهربائي على منازل السجن بالمنصورة أكثر من ثلاثة أيام

عدن (عدن الغد) خاص :

يستمر انقطاع التيار الكهربائي على سكان منطقة السجن بمديرية المنصورة على مدى ثلاثة أيام متتالية بسبب عطب بالمحول الذي يمد الإحياء ومنهم حي السجن بالتيار الكهربائي .

 

وأفاد سكان محليون ان عطب أصاب المحول بقدرة إلف كيلو فولت أمبير يوم الأحد الماضي قطع إمدادات للتيار الكهربائي وان المواطنين اضطروا إلى النزوح إلى إحياء أخرى  عند أقربائهم ومنهم من ارتاد الفنادق وعائلته هربا من جحيم الحر .

 

وقال السكان أنهم لقوا تجاوبا فوريا من مدير عام مديرية المنصورة الذي أعطاهم رسالة لاستبدال محولا بدلا من المحول المعطوب إلا ان الاجرات وحالة مؤسسة الكهرباء .

 

وأوضح احد المواطنين ان وكيل ألمحافظه لشؤون التنمية عدنان الكاف قام بالاتصال فور علمه بالأمر وأعطى توجيهات باستبدال محولا أخر من إدارة الموارد .

 

ويعاني السكان بمنطقة السجن المركزي بالمنصورة إقحام محولهم الذي يقوم بتوزيع التيار لهم بمؤسسات ومستشفيات ضخمه أثرا على ما يبدو على السحب من المحول ويناشد المواطنين فصل المنشئات الكبيرة عنهم ليستمر المحول بالعمل لفترة أطول حيث تم استبدال محول في نفس المنطقة بسبب الأحمال .

 

ويناشد المواطنين بسرعة استبدال المحول المعطوب لتعود الأسر إلى منازلها .

 

الجدير بالذكر ان  المعطوب كان يغذي منطقة السجن المركزي والإحياء المجاورة والوسائل التعليمية وبعض من بلوك 23 وهذا يعتبر جهد مضاعف على محول لا يتجاوز 1000كيلو فولت أمبير.

 

*من ثروت جيزاني