آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-07:43ص

أخبار عدن


محافظ العاصمة عدن يتفقد جميع إدارات وأقسام ومراكز مبنى ديوان العاصمة بالمعلا

الأربعاء - 31 أغسطس 2016 - 11:11 ص بتوقيت عدن

محافظ العاصمة عدن يتفقد جميع إدارات وأقسام ومراكز مبنى ديوان العاصمة بالمعلا
إرشيفية من لقاء المحافظ بالمواطنين في ديوان العاصمة

عدن ((عدن الغد)) خاص: علاء بدر

 

 

 

قام صباح اليوم الأربعاء اللواء عيدروس قاسم الزُّبيدي محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي للعاصمة بإجراء زيارات تفقدية لجميع إدارات وأقسام مبنى ديوان العاصمة، في الطوابق الخمسة للمبنى.

وقد التقى الزُّبيدي خلال زياراته بالعديد من موظفي وعمال الديوان الذين استبشروا خيراً بإطلالته عليهم فور وصوله إلى العاصمة عدن في وقت متأخر من مساء يوم أمس الثلاثاء.

وحث محافظ العاصمة عدن موظفي الإدارات والأقسام على الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط في العمل، من أجل تقديم خدمات متميزة للمواطنين، وكذا سرعة إنجاز المعاملات المتعلقة بالمترددين إلى ديوان العاصمة عدن، وإنهائها بطرق قانونية وسليمة.

وتبادل المحافظ الزُّبيدي الأحاديث الودية مع أخوانه من الموظفين والعمال، شاكراً مشاعرهم الطيبة التي وجدها أثناء استقبالهم له، وامتثالهم لما يتم توجيههم به وفق القانون.

من جهتهم عبَّر موظفو إدارة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن عن سعادتهم بوجود المحافظ عيدروس الزُّبيدي في إدارات وأقسام ومراكز الصندوق.

وقال الأستاذ عبدالله السباعي سكرتير نائب المدير العام التنفيذي مدير الشؤون المالية والإدارية في صندوق النظافة وتحسين المدينة:- "إن القائد عيدروس الزُّبيدي قام بزيارة لعدد من الإدارات والأقسام التابعة للصندوق

وكان في استقباله المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن، والأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي مدير الشؤون المالية والإدارية لصندوق النظافة، والمهندس غالب مسعد نائب المدير العام التنفيذي للصندوق.

وأردف سكرتير نائب المدير العام التنفيذي بأن قيادة الصندوق رحَّبت بزيارة المحافظ لصندوق النظافة، مقدمين التهنئة له بمناسبة وصوله إلى العاصمة عدن بحفظ الله ورعايته له، مستطرداً السباعي بأن محافظ العاصمة تبادل مع الموظفين عبارات الود والمحبة"، مضيفاً بأن المحافظ وجَّه الجميع في الصندوق باستشعار المسؤولية تجاه إظهار الوجه المشرق للعاصمة عدن، وإبراز شكلها الحقيقي الذي عُرِفت به منذ القِدَم من حيث بهائها، ورونقها، ونظافتها.

وأضاف عبدالله السباعي بأن اللواء عيدروس الزُّبيدي ذكَّر الموظفين بأهمية وجود الصدق والأمانة عند إنجاز المهام الموكلة لهم.

واختتم عبدالله السباعي حديثه بأن محافظ العاصمة عدن عزَّز في نفوس الموظفين الثقة مطالباً إياهم بالإبداع والتطوير المستمرين على المستويين الذاتي والإداري أثناء أداء الأعمال.