آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-09:05ص

أخبار عدن


وكيل عدن الزامكي يناقش احتياجات مديرية البريقة من المشاريع الخدمية

الثلاثاء - 30 أغسطس 2016 - 10:31 م بتوقيت عدن

وكيل عدن الزامكي يناقش احتياجات مديرية البريقة من المشاريع الخدمية

عدن / محمد القادري :

عقد وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع وتنمية البنية التحتية المهندس غسان مسعود الزامكي إجتماعآ بقيادة مديرية البريقة ، لمناقشة الأحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها.                                                                                  

  واستمع الوكيل الزامكي من مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي وأمين عام المجلس المحلي وليد الحاج علي ، إلى شرح مفصل عن الأعمال التي نفذتها المديرية في مختلف الخدمات وفقآ للأمكانيات المتاحة ، إضافة إلى الصعوبات و التحديات التي تعيق عمل قيادة المديرية في تنفيذ عددآ من المشاريع الخدمية الضرورية .                                    

   و في الإجتماع أكد الوكيل الزامكي في تنفيذ مشروع لتحسين المدخل الرئيس لمركز المديرية وذلك في رصف الطريق الممتد من جسر البريقة حتى جولة المديرية ، وكذلك إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي المتهالكة في مركز المديرية ومنطقة صلاح الدين.                                                                                      

و أشار وكيل المحافظة الزامكي على ضرورة تفعيل الأوعية الإيرادية والعمل على تنميتها مما ينعكس إيجابآ في تنفيذ المشاريع المحلية .                                

  بعد ذلك أطلع الوكيل غسان الزامكي ومعة مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، على الأعمال النهائية في مشروع تسوير مستشفى صلاح الدين العسكري البالغ تكلفتة " 38 " مليون ريال بتمويل من السلطة  المحلية بالمحافظة .                                            

      وأشار الوكيل الزامكي بأن تنفيذ المشروع البالغ طولة " 622 " مترآ طولي يأتي بناء على توجيهات محافظ المحافظة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، للحفاظ على حرم هذا الصرح الطبي الهام .