آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:03م

أخبار المحافظات


المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية يعقد لقاء هاما بالضالع

الإثنين - 29 أغسطس 2016 - 10:59 ص بتوقيت عدن

المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية يعقد لقاء هاما بالضالع

الضالع(عدن الغد خاص):

عقد المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية م/ الضالع اجتماع استثنائي بعد ظهر الأحد الموافق /2016/8/28م حضره قيادات المجلس وقيادات من شباب الثورة الجنوبية والمقاومة.. حيث كان الاجتماع يتبلور حول توزيع الرؤية واللائحة ووضع خطة عمل مزمنة للمجلس يكون من خلالها التواصل مع كل شباب الجنوب بالمحافظة من شباب الثورة الجنوبية والمقاومة والمستقلين المؤمنين بقضيتهم الجنوبية واستعادة الأرض الجنوبية.

 

كما تم تشكيل لجان للتواصل مع كل المديريات لتقوم بالتواصل مع مختلف الشباب الجنوبي دون تعصب قروي أو مناطقي أو مكوناتي بل إرساء قواعد التصالح والتسامح والعمل معآ يدآ بيد لما يخدم الضالع خاصة والجنوب عامة.

وكان الاجتماع يسودة التفكير والاحترام المتبادل والشعور بالمسؤولية الوطنية والعمل التنظيمي المؤسسي المشترك لما يصب بمصلحة الجميع والعمل على نشر حب التصالح والتسامح بين مختلف شرائح المجتمع الجنوبي لما يخدم الجنوب بعيدآ عن سياسة التخوين والتجريح أو سياسة الإلغاء وعدم القبول بالأخر وإيجاد ثورة إخلاقية عادلة توحد لا تمزق تبني لا تهدم تلملم لا تكسر،ونشر الوعي الوطني الجنوبي والعمل الجماعي النضالي المشترك ليتم من خلاله توحيد الخطاب السياسي والإعلامي لمختلف القيادات الشبابية المؤمنين بالتحرير والاستقلال والمتسلحين بثافة الفكر والشعور بالوطن بعيدآ عن سياسة المحاصصة بين المديريات أو المكونات بل العمل ضمن أسرة نضالية مشتركة تتحلى بسياسة الفكر الذي الذي يخدم الجنوب وقضيته العادلة.

 

حيث حضر الاجتماع مطلق المعكر/رئيس المجلس التنسيقي للشباب الثورة الجنوبية و كمال عبيد/الأمين العام للمجلس و طاهر بن طاهر/رئيس الدائرة السياسية و عبدالرحمن الهدياني/رئيس الدائرة الاعلامية و أنيس راشد الشعيبي/رئيس دائرة التوعية والإرشاد و سامي نصر/رئيس الدائرة المالية و ماجد عفيف/رئيس الرقابة والتفتيش.

وكذلك من الهيئة القيادية والدوائر حضر كلآ من:

مازن شعفل

مراد سلمان

محمد صالح

رشاد مسعد

خليل عبيد

وائل الجحافي

محمد قايد

 

كم حضر قيادات شبابية للعمل ضمن المجلس كانوا رافدآ للمجلس وهم:

يحيى سلمان

معين السيد الجبري

وعبدالله شايع

ومازن فارس

وشعفل القسيمي.

وكذالك بحضور قيادات وشباب اخرون من مختلف الهيئات الثورية م الضالع ..

الدائرة الإعلامية للمجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية بالضالع.

 

*من عبدالرحمن حسين