آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-11:59ص

أخبار المحافظات


محافظ محافظة حضرموت يفتتح مشروع طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ( غيل باوزير – الشحر )

الإثنين - 29 أغسطس 2016 - 09:53 ص بتوقيت عدن

محافظ محافظة حضرموت يفتتح مشروع طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ( غيل باوزير – الشحر )
صورة من افتتاح المشروع "عدن الغد"

المكلا (عدن الغد ) نرجس الملاحي

افتتح محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك اليوم مشروع طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ( غيل باوزير – الصداع – معيان المساجدة – الشحر ) الممول من قبل الهلال الأحمر الإماراتي .

وخلال الافتتاح استمع المحافظ بن بريك ومعه وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس محمد العمودي والشيخ مطر بن سالم الكتبي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي من المهندسين إلى شرح عن المشروع الذي يبلغ طوله 15 كيلو متر بتكلفة بلغت مليون وتسعمائة وسبعة وثمانون ألف دولار وشمل إنشاء 4 جسور أرضية و20 عبارة وعمل مخارج المياه والحمايات والتوسعة وأعمال الصبيات في توسعة المنحنيات والمنفذ من قبل مؤسسة بن مالك للتجارة والمقاولات العامة تحت إشراف مكتب وزارة الأشغال العامة بساحل حضرموت .

وعبر محافظ حضرموت عن سعادته لإنجاز هذا المشروع الحيوي الذي سيسهم في تخفيف معاناة المواطنين والطلبة وتسهيل حركة مرور المركبات في هذا الطريق الذي يربط المكلا – والغيل – والشحر والمهره والطريق الدولي المؤدي إلى سلطنة عمان .


مهنئا أبناء حضرموت بافتتاح الطريق الجديد الذي يعتبر انجازه انتصار جديد يضاف إلى سلسلة الإنتصارات التي تحققت في حضرموت بفضل الله ثم بدعم قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقوات النخبة الحضرمية .


مشيراً إلى إن أطلاق أسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (رحمه الله) مؤسس دولة الامارات العربية المتحدة على المشروع يأتي تقديراً لكل ما تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة من دعم سخي لمحافظة حضرموت في كافة المجالات الخدمية والتنموية .


شاكراً كل الجهود المبذولة من قبل الأخوة في الهلال الأحمر الإماراتي في دعم المجالات الاغاثية والتعليمية والصحية والخدمية .


وأكد اللواء بن بريك أن قيادة السلطة المحلية لن تألو جهدا في سبيل تنفيذ المشاريع التي تلبي إحتياجات أبناء المحافظة وستظل تعمل من أجل تثبيت الأمن والاستقرار وتحقيق المزيد من التنمية والتطوير.


حضر إفتتاح المشروع المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس / سعيد عاطف وسكرتير المحافظ لشئون الاغاثة والاعمار رياض عبدالحبيب بن طالب الكثيري.