آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:56م

أخبار عدن


صندوق النظافة بعدن يبدأ تدشين حملة تشجير وتزيين الطرق والحدائق من التواهي

الثلاثاء - 23 أغسطس 2016 - 08:32 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة بعدن يبدأ تدشين حملة تشجير وتزيين الطرق والحدائق من التواهي
المهندس غالب أحمد مسعد

عدن ((عدن الغد)) خاص: علاء بدر

 

صرَّح المهندس غالب أحمد مسعد نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن لصحيفة "عدن الغد" بأن قيادة الصندوق ممثلةً بالمهندس الأستاذ قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق والأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في الصندوق تبذل جهود كبيرة بالرغم من الظروف والإمكانيات البسيطة المتبقية لصندوق النظافة، والذي يعمل في أحلك الظروف لكي تستعيد مدينة عدن مكانتها التي اعتادت عليها.

وأضاف المهندس غالب مسعد أن صندوق النظافة وتحسين المدينة يعمل في الوقت الحالي من خلال الحملة التي بدأها في مديرية التواهي، والتي من المقرر أن تكون أنموذجاً لبقية مديريات العاصمة عدن، والتي ستتبعها لاحقاً.

وأوضح نائب المدير العام التنفيذي للصندوق بأن تلك الحملة تتضمن التكثيف في أعمال النظافة بالشوارع الرئيسة، والفرعية، مضيفاً بأن حملة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن التي بدأت أعمالها منذ نحو أسبوع انتهت من إعادة تأهيل حديقة فيكتوريا التي أصبحت مزاراً يرتاده المواطنون، مردفاً بأن يجري حالياً العمل على إعادة تأهيل أحواض الأشجار في أشباه جزر الطريق الممتد من دوَّار حجيف وحتى قلب مدينة التواهي، وكذا من دوَّار حجيف إلى نفق القلوعة.

وأشار المهندس غالب مسعد إلى أن عمال صندوق النظافة يقومون في الوقت الراهن بترميم وطلاء "البردورات" التي تحتوي على الأشجار والزهور في الطريقين المذكورين آنفاً، مؤكداً بأن العمل مستمر حتى يتم الانتهاء من الخطة الموضوعة بهذا الشأن، في مديرية التواهي وباقي مديريات العاصمة عدن.
وأشاد المهندس غالب أحمد مسعد، بالاهتمام الكبير والدعم غير المحدود الذي يوليه ويُقدِّمه القائد اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُّبيدي محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي للعاصمة رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن لقيادة ووموظفي وعمال الصندوق.

وأثنى المهندس غالب مسعد على ما يقوم به المهندس الأستاذ قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق من أعمال وجهود مُضاعفة وشخصية لإنجاح عمل الصندوق في جميع المديريات وإبراز الوجه المشرق والحضاري لمدينة عدن.