آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:11م

رياضة


الكاف يلتقي إدارة التلال ويؤكد وقوفه مع التلال

الثلاثاء - 23 أغسطس 2016 - 06:55 م بتوقيت عدن

الكاف يلتقي إدارة التلال ويؤكد وقوفه مع التلال

عدن (عدن الغد) نجيب المحبوبي :

التقاء وكيل محافظة عدن المهندس عدنان الكاف بإدارة نادي التلال صباح اليوم الثلاثاء في مبنى المحافظة لمناقشة أمور النادي العريق الذي تضرر كثيراً جراء الغزو الحوثي العفاشي لمدينة عدن .

 

إدارة التلال قامت بشرح الإضرار التي تضرر بها النادي حيث تم سرقة كافة ممتلكات النادي من حافلات وأدوات رياضية وتم الاستياء مؤخرا على ملعب ومقر النادي الكائن في حقات حيث أصبح الفريق الكروي بنادي التلال يبحث يومياً عن ملعب لإجراء تدريباته وأصبحت الإدارة تبحث عن موقع تجتمع فيه لتناقش أمور النادي وتبحث عن حافلة إيجار تنقل الفريق .

 

من جانبه أعرب الوكيل عدنان الكاف أسفه الشديد للحالة التي وصل لها التلال عميد أندية الجزيرة العربية مؤاكداً إن الانتماء للكيان الأحمر شرف كبير وانه سيسعى جاهداً مع إدارة النادي وكافة التلاليين لخدمة التلال .

 

حضر اللقاء عن إدارة التلال الأمين العام محمد داؤود والقائم با عمل رئيس النادي حالياً والأمين العام المساعد حسن برو والمسؤول المالي في النادي عبد الكريم عبدالله واعضاء مجلس الإدارة محمد علوي ومنير عزيم والاستاذ عبد الفتاح البسارة .

 

الجدير بالذكر إن التلال قرر المشاركة في بطولة الفقيدي عوضين والهرر احترماً لسمعتهم الكروية وتاريخهم العريق كون التلال حالياً لا يمتلك ملعب للتدريب ولاحافلة ولأدعم لتسيير أمور النادي.