آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

رياضة


أسرة القيراط تستنكر تجاهل المسئولين لهذا العملاق ولو بمباراة

الإثنين - 22 أغسطس 2016 - 11:36 م بتوقيت عدن

أسرة القيراط تستنكر تجاهل المسئولين  لهذا العملاق ولو بمباراة

عدن(عدن الغد) النعماني ابو شامل:

استغربت أسرة النجم الكبير المرحوم/ احمد صالح قيراط تجاهل الجهات المسئولة لتاريخ وعطاء القيراط الذي سطره في عالم كرة القدم بمحافظة عدن..

 

وقال نجل الفقيد/ وائل قيراط إننا كاسرة المرحوم/ احمد صالح قيراط نشعر بأسف من كل الجهات الرياضية وغير الرياضية لتجاهل والدنا وعدم الوفاء لتاريخه وهو الذي صال وجال في الملاعب كلاعب كبير في نادي الواي  ومدرب بارع لنادي وحدة عدن صنع لهم الكثير من النجوم والانتصارات أهمها إحرازه   لبطولة الدوري العام والكأس وامتد عطائه في كثير من أندية عدن والمنتخبات الوطنية واللي ما يعرف تاريخ أو من هو احمد صالح قيراط فهو للأسف مش رياضي أو جاحد ..

 

مشيرا في حديثه إلى إن أسرة القيراط وكل الرياضيين لم يكونو يتوقعون هذا التجاهل واللامبالاة لتخليد هذا النجم الكبير ولو بمباراة واحدة لا من قبل ناديه وحدة عدن ولا اتحاد الكرة ولا وزارة الشباب  والرياضية ولا السلطة المحلية بمحافظة عدن..

 

لافتا إلى القول إلى إن الأيام القليلة القادمة ستشهد الذكرى الأولى لرحيله دون إن تكون هناك إي مبادرة من إي جهة لتخليده لكننا في الأسرة سنعمل بجهود شخصية لتخليد والدنا وابرز من أنجبتهم الملاعب الكابتن احمد صالح القيراط في مباراة ودية سنعلن عنها قريبا  تخليدا لنجم كبير قلما تجد اليمن أمثاله لكن عند من انما يكفينا تاريخه الحافل وشهادة وحب الرياضيين للقيراط وهذا الذي ورثه لنا .