آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

رياضة


فريق كوكب يواصل مسلسل انتصاراته الرائعة بالفوز على فريق قاع العسل بهدفين نظيفين بدوري شهداء منطقة الجزع بمودية

الإثنين - 22 أغسطس 2016 - 12:12 م بتوقيت عدن

فريق كوكب يواصل مسلسل انتصاراته الرائعة بالفوز على فريق قاع العسل بهدفين نظيفين بدوري شهداء منطقة الجزع بمودية
صورة من المباراة "عدن الغد"

مودية (عدن الغد) خاص:

واصل فريق كوكب مسلسل انتصاراته الرائعة في منافسات دوري شهداء وفقدا منطقة الجزع بمديرية مودية بعد تحقيق فوزآ مستحقا وهاما على  فريق قاع العسل بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر يوم الاحد على ملعب الصرة المشائخ .

ففي الدقيقة الخامسة من بداية شوط المباراة الاول استطاع اللاعب صدام الشوعي من تسجيل هدف التقدم لفريق كوكب وفي الدقيقة (30) من شوط المباراة الاول سدد اللاعب مختار بدر تسديدة قوية على حارس مرمى فريق كوكب ابعدها الحارس عبدالرحمن ببراعة .

و من خلال مجريات شوط المباراة الاول كانت  الأفضلية لفريق قاع العسل بتنقلات الكرة لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق كوكب بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني الهجمات السريعة كانت حاضرة من قبل لاعبي قاع العسل ولاكن لم يحالفهم الحظ وفي الدقائق الأخيرة من منتصف الشوط  الثاني التي شهدت إضافة الهدف الثاني لفريق كوكب عن طريق   اللاعب حسان الطلي بعد تلقيه كرة في منطقة الجزاء سددها بلمسة رائعة  معلنة الهدف الثاني لفريق كوكب لتنتهي المباراة بفوز فريق كوكب بهدفين دون مقابل على فريق قاع العسل .

ادار المباراة تحكيميا الكابتن هاني هارون

حضيت المباراة بحضور جماهيري  غفير والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ممثلة بالكابتن سالم الهارش والكابتن صبري العلواني وعبدالرحمن مقشم و وفتحي القمادي وعلي ناصر العرماني و محمد مؤيم ومروان المشرقي والاستاذ خالد علي العرماني والاستاذ احمد ناصر شاعن ومصطفى احمد علي ماذان ورجل الاعمال صالح منصور ضابح.

و اكتمل الدور نصف النهائي بتأهل ثلاث فرق وهي النجوم مودية والجبلة وكوكب وأجريت القرعة ليلتقي النجوم مودية و كوكب في نصف النهائي  والفائز منهم يلتقي بفريق الجبلة المتأهل سلفا  بالقرعة الى النهائي .

* من جمال مؤيم