آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:39م

أخبار وتقارير


تنفيذي الضالع يعقد اجتماعه السابع برئاسة محافظ المحافظة

الأحد - 21 أغسطس 2016 - 02:52 م بتوقيت عدن

تنفيذي الضالع يعقد اجتماعه السابع برئاسة محافظ المحافظة

الضالع/عدن الغد /خاص

 

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة الضالع اجتماعه الاعتيادي السابع للعام الجاري برئاسة محافظ المحافظة الاستاذ فضل محمد الجعدي ، اليوم الاحد .

وفي مستهل اللقاء اطلع المحافظ الجعدي اعضاء المكتب على آخر المستجدات المتعلقة بمشاكل السيولة المالية ومتابعة دعم موازنة المحافظة من قبل الحكومة وطمأنهم بإنفراجه قريبة ، مؤكدا على مواصلة تظافر الجهود خصوصا مع الجهات الامنية .

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من مكتب التخطيط للنصف الاول من العام الجاري وأقره ، مؤكدا على ضرورة معالجة أضرار المواطنين وترتيب تلك الاوضاع مع المحافظ ، وناقش التقرير المقدم من ادارة المالية حول تحصيل الإيرادات المحلية للربع الثاني من العام الحالي وأقره ، وألزم مدراء المديريات ومدراء عموم المكاتب الأيرادية برفع تقارير حول الجانب الايرادي وحصر الأوعية الأيرادية وتقديمها في الدورة القادمة للمكتب .

كما ناقش الاجتماع التقرير المقدم من ادارة الامن وأقره وكذلك التقرير المقدم من مدير عام فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة واقر الاجتماع بأن على مدير البنك تقديم تقرير مفصل مع المرفقات لتوضيح نفقات الباب الثاني والثالث وتقديمه الى اجتماع الهيئة الادارية في العاشر من الشهر القادم ، فيما الزم مدير عام البريد برفع تقرير عن البريد الى اجتماع الهيئة الادارية في ٢٥ اغسطس الحالي .