آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


دفعة اسعافية من محاليل و مستلزمات الغسيل الكلوي لمركز الكلية الصناعية بعزان

السبت - 20 أغسطس 2016 - 04:12 م بتوقيت عدن

دفعة اسعافية من محاليل و مستلزمات الغسيل الكلوي لمركز الكلية الصناعية بعزان

عتق ((عدن الغد)) خاص:

تسلمت إدارة مركز الكلية الصناعية بمدينة عزان مديرية ميفعة محافظة شبوة السبت دفعة جديدة من محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي والمقدمة من مؤسسة العون للتنمية .

وأوضح رئيس الجمعية الخيرية لغسيل الكلى بعزان الأستاذ ناصر مذيب بن مسلم بان هذه الدفعة تتمثل في محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي  مخصصة لألف جلسة غسيل منوها إلى أهميتها الطبية  الكبيرة للمرضى واحتياجاتهم  الشديدة لها .  

وثمن دعم مؤسسة العون للمركز  ودورها في تمكينه من  مواصلة خدماته العلاجية للمرضى في ظل توقف مخصصاته السنوية من محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي والنفقات التشغيلية المعتمدة من الوزارة ولسنة الثالثة على التوالي..

وأكد بن مسلم بان خدمات المركز العلاجية العالية الكلفة قد اعتمدت خلال هذه الفترة على دعم ومساعدات المؤسسات الخيرية وأصحاب الخير  .

داعيا أصحابها من ذوي الأيادي البيضاء إلى تواصلها والاستمرار في دعمهم لخدمات المركز التي تتوقف عليها حياة أكثر من خمسين مريضا بالفشل الكلوي .

وتم تسليم المحاليل بحضور مدير مكتب الصحة ميفعه الأستاذ عبدالخالق لمدح و الأستاذ منصر باديان المدير المالي للجمعية و السيد خالد بن عبداللاه الجيلاني رئيس مؤسسة أصالة للتنمية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.