آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:17م

رياضة


عقلان وشيخ والشبيبي وعمر مدربي البراعم والناشئين في نادي وحدة عدن

السبت - 13 أغسطس 2016 - 04:12 م بتوقيت عدن

عقلان وشيخ والشبيبي وعمر مدربي البراعم والناشئين في نادي وحدة عدن

عدن(عدن الغد) محمد فتحي :

أوكلت إدارة نادي وحدة عدن النموذجية مهمة تدريب فريقي البراعم والناشئين للمدربين الواعدين أصحاب الشهادات والدورات التدريبية وهم الكابتن أيمن عقلان وخالد شيخ لفئة الناشئين وصلاح الشبيبي وعمر عبدالقادر لفئة البراعم في إطار الاهتمام المتواصل والتجديد في مختلف الفئات والألعاب بالنادي الوحداوي الكبير .

 

وكان المدرب الشاب أيمن عقلان احد خريجي الدورة التدريبية لمدربي الفئات العمرية لاتحاد الكرة بعدن سبق وان اشرف على تدريب براعم وناشئين التلال برفقة الكابتن الكبار طارق قاسم وحسين فرحان .

 

فيما المدرب الواعد خالد شيخ يعتبر من المدربين الشباب أصحاب النشاط المتواصل للفئات العمرية وسبق إن درب براعم نادي الجلاء في سنوات ماضية.

 

ويكون المهندس والكابتن صلاح الشبيبي في أول تجربة تدريبية في عالم الأندية بعد تخرجه من الدورة التدريبية للاتحاد وتوقفه عن ممارسة الكرة بعد إصابته حيث كان لاعبا لأندية وحدة عدن وانطلاق الوهط والمنصورة فيما الكابتن عمر عبدالقادر احد ابرز مدربي الفئات العمرية صاحب الدورة التدريبية المعتمده أسيويا لمدربي الفئات العمرية للاتحاد العام لكرة القدم الى جانب العديد من الدورات والشهائد التدريبية من ضمنها دورة اتحاد الكرة بعدن والتي حاضرها المدرب الوطني الكبير محمود عبيد وقد كان المدرب الواعد عمر عبدالقادر مدرباً لفريق ناشئين نادي المنصورة في السنوات الماضية .

 

كل التوفيق لمدربي الفئات العمرية في نادي وحدة عدن الكباتن ايمن عقلان وخالد شيخ وصلاح الشبيبي وعمر عبدالقادر الى جانب المدرب القدير عبده فريد الفوكس .