آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار عدن


استمرار المخيم الطبي المجاني في مستشفى الصداقة

السبت - 13 أغسطس 2016 - 09:21 ص بتوقيت عدن

استمرار المخيم الطبي المجاني في مستشفى الصداقة

عدن ( عدن الغد) رعد الريمي :

ضمن مشروع المخيمات الطبية المجانية  و برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن اللواء/ عيدروس الزبيدي ومكتب الصحة العامة والسكان تستمر مؤسسة سبل التنموية الخيرية بدعم من مؤسسة راف (مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية) باستقبال الحالات المرضية الخاصة  بالمخيم الطبي الجراحي المجاني بمحافظة عدن.

 

حيث يستمر إقامة المشروع في مستشفى الصداقة التعليمي العام  في مديرية الشيخ عثمان و والذي يستهدف حوالي (900) حالة من ذوي الدخل المحدود في عدن.

 

هذا وقد صرح الدكتور سالم السقطري مدير المشروع أن مؤسسة سبل التنموية الخيرية قد دأبت على إقامة العديد من المخيمات الطبية الجراحية في الجراحة العامة أو جرحى الحرب ورعاية الجرحى، ويأتي مشروع المخيمات الطبية هذا والذي تقوم مؤسسة راف بتمويله الهادف المؤسسة  لرفع المعاناة عن العديد من المرضى من ذوي الدخل .

هذا وأضاف السقطري أن هذا المشروع جاء بعد الحرب المدمرة التي مرت بها محافظة عدن الذي انهارت فيه  المنظومة الصحية وعليه فإن إقامة مثل هذه المخيمات ستقوم بتخفيف معاناة الناس.

 

هذا وتأمل مؤسسة سبل الخيرية المسارعة في الإقبال على هذا المخيم الطبي الجراحي المجاني والاستفادة منه باعتبارها فرصة لأبناء محافظة عدن.