آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:46م

أخبار المحافظات


فيما إدارة كهرباء لودر تمارس العنصرية والتمييز.. الأهمال في المحطة بلغ ذروته وينذر بتوقفها وخروجها عن العمل

الجمعة - 12 أغسطس 2016 - 05:40 م بتوقيت عدن

فيما إدارة كهرباء لودر تمارس العنصرية والتمييز.. الأهمال في المحطة بلغ ذروته وينذر بتوقفها وخروجها عن العمل
صورة من كهرباء لودر

لودر (عدن الغد)خاص:

قالت مصادر مطلعه بمحطة كهرباء لودر أن الإهمال في المنظومة الكهربائية بلغت ذورته وأنه في ظل الحال كما هو عليه ولم تتحرك الجهات المعنية والخيرون في المنطقة الوسطى المستفيدة من خدمات التيار الكهربائي فأن المحطة قد تتوقف كليا عن العمل وتخرج عنه الخدمة..


وقالت المصادر أن إدارة المحطة لم تلتفتت لبعض الأقسام في المحطة ولم تعرها أدنى إهتمام لهذه الأقسام التي تحتوي على معدات واجهزة خاصة بالكهرباء، وتركت عرضة لمن هب ودب وفي مخازن مفتوحة ومعرضة للسرقة والتلف..


وأضاف المصدر أنه يوجد بالمحطة مولد قديم وذا نوعية ممتازة توقف بسبب عطل فني بسيط لن تتجاوز كلفة إصلاحه مليون ريال يمني، وفي حال تم إعادته للخدمة فأنه سيحد كثيرا من مشكلة العجز في الطاقة الذي تعاني منه المنطقة..


وزودت المصادر صحيفة عدن الغد بصور تظهر هذه الأقسام والأجهزة المهملة وكذلك المولد المتوقف منذ عام ونيف..


وعلى ذات الصعيد عبر مواطنون بمدينة العين عن أستيائهم الشديد من سياسة التمييز العنصري والمناطقي الذي تتبعه إدارة كهرباء لودر وتوزيعها للتيار الكهربائي بصورة غير متساوية وعادلة فيما بين المناطق، وتشغيل مناطق في الفترة الصباحية وحرمان أخرى..


آملين من المعنيين في المحطة وجهات الأختصاص ومجلس أهلي مديرية لودر وضع حد لهذه السياسة الرعنا التي قد تؤدي لأمور لاتحمد عقباها..