آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:46ص

أخبار المحافظات


جمعية الطالب للتنمية الشبابية تحتفي باليوم العالمي للشباب بوادي وصحراء حضرموت

الخميس - 11 أغسطس 2016 - 10:25 ص بتوقيت عدن

جمعية الطالب للتنمية الشبابية تحتفي باليوم العالمي للشباب بوادي وصحراء حضرموت

(عدن الغد) سالم بامؤمن :

أقامت جمعية الطالب للتنمية الشبابية  وبرعاية كريمة من مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت المهندس علي يسلم باشعيب  أمسية تدريبية بعنوان (قوة الإرادة في جذب الفرص ) بالتنسيق مع معهد التفوق للتدريب والتأهيل وبرعاية مشاركة من ملتقى الفرق التطوعية بتريم  وإذاعة نهضة اف ام .

وفي افتتاح الأمسية التدريبية التي قدمها مدرب التفكير والموهبة وتطوير الذات فواز الفخري ألقى رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية الدكتور عبد الكريم عاشورباجبير كلمة رحب من خلالها بالحضور مؤكداً على أن النشاط يأتي كهدف من أهداف الجمعية  للاهتمام والاعتناء بالشباب من خلال التدريب والتأهيل .

راعي الأمسية المهندس علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة  توجه خلال كلمته بالشكر والتقدير لجمعية الطالب على إقامتها الفعالية قائلاً " نتقدم بكل الشكر والاعتزاز لما تقدمه الجمعية  من برامج وفعاليات من اجل خدمة الشباب "

وأشار باشعيب خلال كلمته بتوجيهات السلطة المحلية بمحافظة حضرموت  ممثلة  بمحافظ حضرموت اللواء/ أحمد سعيد بن بريك ووكيل المحافظ بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ / عصام الكثيري  لتمكين الشباب وانخراطهم في العمل القيادي بالمرافق والمؤسسات الحكومية من خلال تعيين وتكليف عدد من الكفاءات الشبابية.

وخلال الأمسية التدريبية  التي تستمر ليومين  أعطى المدرب فواز الفخري مقدمة في قوة الإرادة والسنن الكونية  ودررها في تحقيق  النجاح و الوصول للفرص المتاحة على أوسع نطاق ممكن .

ومن المقرر إن تقيم الجمعية  ضمن فعالياتها للاحتفال باليوم العالمي للشباب حلقة إذاعية تفاعلية مباشرة  عبر أثير إذاعة نهضة اف ام مساء يوم الخميس  بمشاركة  عدد من الشباب وممثلين عن السلطة المحلية .