آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:21م

وفيات


سمير ألناشري يعزي في وفاة الحاج علي محمد الحباري

الثلاثاء - 09 أغسطس 2016 - 06:06 م بتوقيت عدن

سمير ألناشري  يعزي في  وفاة الحاج علي محمد الحباري

بعث الأستاذ / سمير ألناشري من الجالية اليمنية في (السعودية) ، برقية عزاء ومواساة إلى آل الحباري وذلك في وفاة رجل الإعمال الحاج علي محمد الحباري.

 

وقال الأستاذ سمير ألناشري في برقية العزاء إن الوطن خسر رجلا من رجاله الأوائل بعد حياة حافلة بالعطاء ، حيث والفقيد الحباري من الذين أسهموا في رفد الاقتصاد الوطني، مشيدا بالدور الاجتماعي والخيري الذي كان يلعبه الفقيد.

 

نص التعزية:

 

 بسم الله الرحمن الرحيم )) يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ((صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والأسى وبنفس راضية مطمئنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الوالد فقيد الخير والعطاء فقيد اليمن فقيد علم اليمن علي محمد الحباري وﺑﻌﺪ ﺣﻴﺎﺓ ﺣﺎﻓﻠﺔ ﺑﺎﻟﻌﻄﺎﺀ قضاء معظمها في خدمة الوطن وبهذا المصاب الجلل فإننا ﻧﻌﺰﻱ  ﺃﻧﻔﺴﻨﺎ أولا كما نعزي الشيخ محمد علي الحباري الشيخ يحي علي الحباري الشيخ عبادي الحباري وكافه آل الحباري وكل محبين الفقيد.

نسأل الله العلي القدير إن يرحمه رحمة الإبرار وان يسكنه في عليين مع الصديقين والأخيار وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وان يحسن عزائهم ويعظم أجر الجميــع.

 

 إنا لله وإنا إليه راجعون

 

الأسيف \ سمير الناشري الجالية اليمنية السعودية