آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:44ص

أخبار المحافظات


محافظ سقطرى يضع حجرالاساس لبناء12 فصل وصيانة وإعادة تأهيل المبنى القديم بمدرسة الإمام الشوكاني بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي

الثلاثاء - 09 أغسطس 2016 - 06:00 م بتوقيت عدن

محافظ سقطرى يضع  حجرالاساس لبناء12 فصل وصيانة وإعادة تأهيل المبنى القديم بمدرسة الإمام الشوكاني بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي

سقطرى ( عدن لغد ) خميس جمعان :

وضع محافظ أرخبيل سقطرى العميد سالم عبد الله السقطري  ومعه وكيلا المحافظة لشئون البيئة والتنمية عبد الجميل بن ادم ووكيل لشئون الجزر رائد الجريبي ومدير عام التربية  حسن الشيخ  حجرة الأساس لمشروع بناء 12 فصل دراسي بمدرسة الإمام الشوكاني في منطقة قرية  و صيانة وإعادة تأهيل المبنى القديم للمدرسة  بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي.

 

و إثناء وضع حجر ة الأساس أشاد محافظ  السقطري  باسم السلطة المحلية في المحافظة دعم دولة الإمارات الشقيقة بشكل عام و دعم الهلال الأحمر الإماراتي على  وجه الخصوص على جهودها الكبيرة في دعم التنمية في الأرخبيل وخاصة القطاع التعليمي والدي يعتبر من أهم القطاعات الأساسية التي تحتاجه سقطرى .

 

 

مؤكدا على  أهمية هدا  المشروع في  زيادة الفصول وإعادة الترميم المبنى القديم الذي تضرر من الإعصار  في مدرسة الإمام الشوكاني والتي تعتبر من المدارس القديمة التي تخرج  منها العديد من كوادر المحافظة بمختلف المجالات وكذا لاعتمادها مدرسة محورية تضم المراحل التعليمي من الابتدائية إلى الثانوية .

 

 

إلى ذلك  عبروا مشائخ وسكان منطقة قرية والمناطق المجاورة عن شكرهم الكبير لدولة الإمارات والهلال الأحمر الإماراتي على دعمه اللامحدود لأبناء المحافظة بمختلف المجالات .

 

كما قام  المحافظ  السقطري بزيارة تفقدية إلى مركز الصحي   بمنطقة قرية وأطلع خلالها على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في المركز ...مستمعا من مدير المركز إلى أبرز الصعوبات و كذا أهم المقترحات والحلول التي تسهم في تعزيز الخدمة المقدمة للمواطنين في المحافظة .