آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:54ص

اليمن في الصحافة


رئيس الأركان اليمني : النصر على الانقلاب قادم لا محالة

الثلاثاء - 09 أغسطس 2016 - 10:21 ص بتوقيت عدن

رئيس الأركان اليمني : النصر على الانقلاب قادم لا محالة
المقدشي خلال اللقاء

الخليج

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني، اللواء الركن محمد علي المقدشي، يوم الاثنين، أن هزيمة الميليشيات الانقلابية واستعادة الدولة والانتصار لكل أبناء الشعب الذين تعرضوا للتنكيل من قبل هذه الميليشيات، هو أمر حتمي وقادم لا محالة.
واطلع المقدشي خلال لقائه قيادة محور البيضاء، وقيادات من المقاومة الشعبية، وأسر شهداء مشائخ آل العمري، على مجريات الأحداث في محافظة البيضاء.
وثمّن في اللقاء، الدور البطولي والاستثنائي لأبناء البيضاء وصمودهم وتضحياتهم، منوهاً إلى أن محافظة البيضاء، كانت السباقة في المقاومة للدفاع عن الدولة والشرعية، ورفض هيمنة الميليشيات، وقدمت خيرة رجالها الأبطال في هذه المعركة الوطنية الفاصلة، ولاتزال تقدم كل يوم دروساً جديدة في التضحية والنضال.

ووجه رئيس الأركان بتقديم الدعم من الأسلحة والذخائر لمقاومة البيضاء، مؤكداً أن الانقلابيين يتلقون ضربات موجعة، وأن قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية يحققون تقدماً متلاحقاً في مختلف الجبهات.

واستمع رئيس الأركان بحضور قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي، وقائد محور البيضاء، العميد الركن مراد طريق، ورئيس عمليات محور البيضاء العميد محمد العمري، والشيخ ذياب الوهبي، وعدد من القيادات العسكرية والاجتماعية في محافظة البيضاء، من الحاضرين إلى شرح مفصل عن عمليات المقاومة التي ينفذها أبناء البيضاء ضد ميليشيات التمرد والانقلاب.