آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:34ص

أخبار المحافظات


مصدر امني بلحج يؤكد ان انفجار الحوطة امس ناتج عن صاعق متفجر

الأربعاء - 21 نوفمبر 2012 - 03:34 م بتوقيت عدن

مصدر امني بلحج  يؤكد ان  انفجار الحوطة امس ناتج عن صاعق متفجر
حد الاطفال الذين اصيبوا في واقعة الإنفجار لأنبوبة الغاز مساء امس بحوطة لحج -عدن الغد

لحج (( عدن الغد)) خاص

كشف مصدر امني في محافظة لحج إن الانفجار الذي وقع  يوم أمس بمدينة الحوطة والذي أدى إلى إصابة 6اشخاص بينهم ثلاثة أطفال  لم يكن ناتج عن عبوة غاز الطبخ بل انفجار صاعق صاروخ .

وقال المصدر الأمني في حديث خص به "عدن الغد"  ان معاينة موقع الحادثة من قبل أجهزة الأدلة الجنائية  وإجراء التحقيقات الأولية تبن ان الانفجار ناتج عن صاعق خاص بصاروخ متفجر لم تعرف نوعيته بعدن ولم يكن بسبب عبوة غاز الطبخ المنزلي حسب إفادة بعض المواطنين.

ولم يتحدث المصدر بآي تفاصيل أخرى حول الحادثة.

 مشيرا ان الأجهزة الأمنية تجري تحقيقاتها وتحرياتها الواسعة لمعرفة أسباب ودوافع الحادثة التي لم تتضح أسبابها بعد حتى ألان.

أصيب ستة أشخاص بينهم 3 أطفال مساء أمس  اثر انفجار وقع وسط مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج.

ووقع الانفجار بأحد المتاجر الصغيرة القريبة من عدد من المساكن الشعبية  بحي "النخارة" وسط مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج حيث كان يتجمع عدد من الشباب والأطفال  .

وقال مسعفون لـ"عدن الغد" مساء أمس ان الانفجار نتج عن انفجار عبوة غاز خاصة بالطبخ بأحد المتاجر الصغيرة غير ان المصدر الامني اليوم نفى صحة الرواية ,مؤكدا ان الانفجار ناتج عن انفجار قنبلة يدوية.

وتحصلت الصحيفة مساء أمس على أسماء المصابين وهم: انس خالد قمقام 17 عام سعيد عبد الحميد 17 عام علي النمري 7 سنوات وجيه فتاح  6سنوات محمد عبده 5سنوات ماهر العزيبي 45عام .