آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-07:33م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يلتقي بمدير عام الإشغال والطرقات ومدير مؤسسة الطرق والجسور

الإثنين - 08 أغسطس 2016 - 11:44 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يلتقي بمدير عام الإشغال والطرقات ومدير مؤسسة الطرق والجسور

عدن (عدن الغد) ثروت جيزاني :

التقى الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة  صباح اليوم الاثنين بمكتبه المهندس حسين عوض العقربي مدير عام الإشغال والطرقات والمهندس سامي باهرمز مدير مؤسسة الطرق والجسور .

وناقش الاجتماع السبل التي من شانها الاستعانة بمؤسسة الطرق والجسور لتنفيذ إعمال إصلاح وترميم الشوارع في مديرية المنصورة وقد اطلع الأخ البري على إمكانيات مؤسسة الطرق والجسور على تنفيذ مشاريع المديرية من سفلته وأناره ورصف للطرقات .

 

وشرح الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة احتياجات المديرية من مشاريع رصف وسفلته تحتاجها المديرية

كما ناقش الاجتماع مشاكل المشاريع المتعثرة .

 

وفي اللقاء قال  المهندس حسين عوض مدير عام الإشغال إن إدارته على استعداد لتذليل المعوقات التي تعترض المشاريع المتعثرة كما اقر الاجتماع قيام لجنه هندسيه مشتركه تبدءا عملها غدا  الثلاثاء تقوم بدراسة احتياجات المديرية من إصلاحات للطرقات ألقائمه وترميمها وتقديم تقرير مفصل في غضون أيام يشمل تكاليف إعادة صيانة الطرق وأكد العقربي بتصريح لعدن الغد استعداده لا إيفاد يوم غد الثلاثاء مهندسين من إدارة الإشغال ومندوبين من المجلس المحلي لمديرية المنصورة يقوما  بالدراسة الميدانية تحت إشراف مدير عام مديرية المنصورة ورفع تصور إلى مدير عام المديرية والذي سيعكس  هذا التصور بدوره  ضمن المشاريع الطارئة  والتي سيتم تنفيذها في هذا العام .

 

وكما ابدي المهندس سامي باهرمز مدير عام مؤسسة الطرق الجسور استعداد المؤسسة على تنفيذ إعمال الصيانة بما تمتلكه من إمكانيات واليات .

وأضاف إنا الموظفين  بها 1600 موظف وموظفه وهم الأجدر على تنفيذ مشاريع ألدوله لإعادة الحياة للمؤسسة .

 

حضر الاجتماع مسئول الإنارة  بالمديرية الأخ فارق عبده سالم التابعة لإدارة الإشغال والطرقات  والذي بدوره أكد على إنارة حي عبد العزيز اليوم واستكمال إعمال الإنارة في خط الخمسين الواصل إلى شرطة كابوتا .