آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:25م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يشرف على استكمال إزالة العوائق ومخلفات البناء من الشوارع بالمديرية

الإثنين - 08 أغسطس 2016 - 11:33 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يشرف على استكمال إزالة العوائق ومخلفات البناء من الشوارع بالمديرية
مديرعام مديرية المنصورة محمد عمر البري اثناء اشراف على حملة النظافة

عدن ( عدن الغد) ثروت جبزاني :

تواصلت إعمال الحملة الشاملة للنظافة وأزاله العوائق من الشوارع الرئيسية والفرعية بمديرية المنصورة تحت الإشراف الميداني المباشر للأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة .

 

وقامت صباح اليوم الاثنين قافلة من الغرافات وسيارات النقل بالعمل  في شارع ألكثيري ومحاوله  وفي شارع المسبح على إزالة أحواش الماشية والتي وضعها أصحاب المحلات على قارعة الطريق كما تم إزالة بعضا من محلات الخضار والفواكه من الشارع .

 

هذا وقد وجه مدير عام المديرية بالمنصورة بتوزيع الإشعارات بوقتها كافي حتى يتم إزالة العوائق .

 

وقد قامت الغرافات في هدم الاحواش المخالفة التابعة لمحلات بيع اللحوم المنتشرة في شارع ألكثيري .

 

وفي تصريح لـ(عدن الغد ) قال مدير عام مديرية المنصورة إن إعمال الازاله وتنظيف الشارع مستمرة حتى يتم تنفيذ أهداف الحملة كأمله حتى لو استمرت أسابيع ونحن بصدد تكليف إدارة الأسواق بمتابعة التنفيذ وحث المخالفين بإزالة ما أقاموه مالم سنقوم بهدمها وان هذا العمل مستمر حتى نجعل الشوارع تقوم بمهامها التي أنشئت من اجلها لسير المركبات والناس وليس لتربية المواشي ونشر الأوبئة .

 

وقد قامت قوه أمنيه من قوات الطوارئ التابعة لمديرية المنصورة بمرافقة الحملة والذي ستستمر حتى نفاذ المهمة وإعادة شوارع المنصورة إلى حالتها الطبيعية .

 

من ناحية أخرى قال مدير عام المنصورة الأخ محمد عمر البري  لعدن الغد ان هناك مشروع كبير قيد التنفيذ لإعادة تأهيل السوق المركزي ليشمل كافة الأسواق وضم البائعين فيه حتى يتمكن المجلس المحلي بخدمة هذه الأسواق وتقديم لها الخدمات اللازمة لإعمالها .

 

وناشد المواطنين التعاون مع إفراد الحملة لما فيه مصلحة للجميع بالمديرية .

 

وفي نفس السياق توجهت الغرافات مصحوبة بسيارات النقل إلى شارع خط البلدية كاملا وقامت بإعمال التنظيف للأتربة ومخلفات البناء مصحوبة بمجاميع أمنيه من قوات الطوارئ .