آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-07:39م

رياضة


العطاس يرأس اجتماعا موسعاً لموظفي مكتب الشباب والرياضة

الإثنين - 08 أغسطس 2016 - 10:15 ص بتوقيت عدن

العطاس يرأس اجتماعا موسعاً لموظفي مكتب الشباب والرياضة

المكلا (عدن الغد) فهمي باحمدان :

ترأس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل محسن علي العطاس صباح اليوم الأحد اللقاء الموسع لموظفي  مكتب وزارة الشباب والرياضة تزامناً مع عودة العمل بالدوام الرسمي للمكتب في الموقع المؤقت ( ملعب الفقيد بارادم لكرة القدم ) بديس المكلا .

 

  في بداية اللقاء نقل العطاس تحيات وتمنيات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ودعوتهما لتفعيل الأنشطة الرياضية وفقاً وإستراتيجية ومنظومة عمل متكاملة يشرف عليها المكتب وتنفذها الإدارات المختلفة وفروع اتحادات الألعاب بالمحافظة .

 

وأستعرض مدير عام الشباب والرياضة في الاجتماع الخطة التي سيتم من خلالها إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة بإشراف المكتب من خلال أقسام وإدارات النشاط والاتحادات والأندية والإعلام  , كما تطرق اللقاء إلى الدور الهام والكبير الذي سيلعبه موظفي المكتب في بلورة الأفكار إلى واقع وبما يسهم في تطور الرياضة وانتشال الواقع الرياضي إلى الأفضل وعودة نشاط الأندية واتحادات الألعاب بالمحافظة .

 

وفي ختام اللقاء تم تكليف كل إدارة مختصة برفع تصورها ونشاطها للفترة القادمة وعمل برنامج متكامل لزيارات الأندية ومنشئاتها وكذا المنشئات الرياضية العامة ونقل الهموم والصعوبات  والرفع بالمقترحات والمعالجات لعرضها على الجهات المختصة في المحافظة والوزارة  .