آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:58ص

أخبار عدن


عميد كلية الآداب بجامعة عدن الدكتور علوي مبلغ يدشن الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2015م-2016م.

الأحد - 07 أغسطس 2016 - 05:03 م بتوقيت عدن

عميد كلية الآداب بجامعة عدن الدكتور علوي مبلغ يدشن الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2015م-2016م.
جانب من زيارة عميد كلية الآداب بجامعة عدن لقاعات الامتحانات.

عدن ((عدن الغد)) خاص: علاء بدر

دشن الدكتور علوي عمر عوض مبلغ عميد كلية الآداب بجامعة عدن الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2015م - 2016م، لنيل شهادة البكلارويوس في جميع أقسام الكلية، والتي بدأت اليوم الأحد السابع من شهر أغسطس الجاري، حيث ستستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

 وقد تفقَّد عميد كلية الآداب طلاب وطالبات الكلية مطلعاً على سير العملية الامتحانية ..


واستمع عميد الكلية أثناء زيارته للقاعات الامتحانية إلى شرح مفصل من الأستاذة أسمهان رئيسة قسم التسجيل والقبول بكلية الآداب حول سير عملية الامتحانات التي يديرها  ويشرف عليها القسم بالتعاون والتنسيق مع مختلف أقسام الكلية.

من جهته أعرب الدكتور علوي عمر مبلغ عميد الكلية عن ارتياحه لمستوى الالتزام بالإجراءات والضوابط المنظمة للامتحانات وكذا مستوى التجهيزات للقاعات الامتحانية، وإجراء هذه الامتحانات في أجواء هادئة ومستقرة، متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في الامتحانات.

وأكد عميد كلية الآداب حرصه الشديد لإنجاح العملية الأكاديمية، مشيراً إلى الاهتمام الكبير المبذول من قِبَل قيادة العاصمة عدن ممثلةً بالأخ اللواء عيدروس قاسم الزُّبيدي محافظ العاصمة رئيس المجلس المحلي للعاصمة عدن بالإضافة إلى قيادة جامعة عدن ممثلةً بالأستاذ الدكتور حسين باسلامة القائم بأعمال رئيس جامعة عدن لخلق استقرار في التيار الكهربائي والحد من انقطاعاته أثناء الامتحانات وبما يُمكِّن الطلاب والطالبات من أداء هذه الامتحانات في بيئة ملائمة.

مشيداً بالاستعدادات المبكرة والعمل الدؤوب لقسم التسجيل والقبول بمعية جميع أقسام الكلية لإجراء هذه الامتحانات النهائية، وكذا توزيع الوثائق الامتحانية كافة.

إلى ذلك قدَّر عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب، وكذا هيئة التدريس المساعدة عالياً الاهتمام والرعاية الكبيرتين للجانب الطلابي بالكلية، منوهين إلى أن إشراف وزيارة الأخ الدكتور علوي عمر عوض مبلغ عميد كلية الآداب للقاعات الامتحانية كان له أثر إيجابي ومعنوي وتحفيزي على جميع الطلاب والطالبات.

وعبَّر عميد كلية الآداب بجامعة عدن في ختام زيارته التفقدية لسير الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2015م - 2016م عن أمله بتحقيق طلاب وطالبات الكلية المراكز المتقدمة على مستوى الكلية والجامعة.

رافق الأخ عميد كلية الآداب خلال زيارته الأستاذة آسيا رئيسة قسم التسجيل والقبول السابقة في الكلية، وعدد من رؤساء أقسام الكلية والأكاديميين.