آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-09:07ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يشرف ميدانيا على حملة التنظيف وازاله العوائق من الطرقات

السبت - 06 أغسطس 2016 - 10:59 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يشرف ميدانيا على حملة التنظيف وازاله العوائق من الطرقات

عدن الغد/ ثروت جيزاني :

قام الاخ  محمد عمر  البري مدير عام مديرة المنصورة صباح اليوم السبت بالأشراف الميداني على الحملة الشاملة للنظافة وازالة العوائق بالمنصورة

 

حيث قام مصحوبا بسيارات النقل والغرفات بإزالة ركام مخلفات المباني في شارع السجن والتي كانت عائقا امتدت الى ان اغلقت الشارع كما قامت ادارة الاشغال بعمالها بإزالة العوائق والخاصة بالملاحم المنتشرة على قارعة طريق السجن بالمنصورة حيث تم ازالة الاحواش والتي افترش بمواشيهم  اصحابها الشارع واعاقة الحركة في شارع السجن التي يعتبر من اهم شوارع المديرية والتي يعاني من الازدحام ويكتظ بالحركة .

 

و قامت الحملة بإزالة السيارات الخردة المرمية على الشارع والزمت اصحاب محلات تصليح الثلاجات والغسالات بأخذ اغراضهم وفي حال رفضهم تم اخذ الخ ردوه والتي تعيق الشارع في سيارات الحملة .

 

هذا وقد وجه الاخ محمد البري مدير عام المديرية يوم الاثنين الفائت ادارة الاسواق بتوزيع اشعارات ازاله للمحلات التي تتسبب في اعاقة الطريق وقد قامت ادارة الاسواق بالتعاون مع مكتب الاشغال بالمديرية بتوزيع الاشعارات في وقتا كافي حتى يقوموا بإزالة المنشئات المخالفة .

 

ورافق الحملة قوه عسكره يقودها قائد شرطة الطوارئ بالمنصورة كما صاحب الاخ محمد  البري  مدير عام المنصورة في الحملة المهندس عبد الناصر مدير الاشغال بالمديرية والاخ نصر ثابت مدير الاسواق الأخ عارف احمد بن احمد رئيس قسم النظافة .

 

وقد استعانت الحملة ايضا بالغرفات وسيارات النقل المختلفة .

 

وفي تصريح لعدن الغد قال البري ان الحملة مستمرة في عموم مديرية المنصورة لإزالة العوائق ومحاربتها وأضاف اننا وجهنا ادارة الاسواق والاشغال بسرعة اتخاذ قرار ازاله لأي غائف ينشئ والمجلس المحلي لديه القدرة على تنفيد قرار الإزالة بقوة القانون مع المخالفين ودعا المواطنين واصحاب المحلات التجارية الا التعاون والالتزام بشروط النظافة والحفاظ على الشارع العام واعطائه حقه وعد انشاء عوائق تؤثر الشارع والمنظر الجمالي فيه .

وصرح الاخ نصر ثابت مدير الاسواق لعدن الغد حيث قال قمنا بتوزيع الاشعارات بوقتا كافي للمخالفين واليوم ننفذ ما جاء بالإشعارات ومن اليوم لا تهاون مع  المخالفين ونشكر الاخ مدير عام المديرية الذي دعمنا ووقف بجانب تنفيذ العمل واليوم نراه في مقدمتنا.

 

وفي ردود افعال المواطنين قال المواطنون ان ازالة العوائق امر مهم ونحن بمساندة الأخ مدير عام المديرية لقيامه بمثل تلك الاعمال التي تعيد للمديرية الرونق وتجنبها الإمراض ولأوبئة من جراء انتشار الأوبئة ومخلفات البناء ومخلفات المواشي .