آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-07:53م

أخبار المحافظات


الاحتفال بتخرج دفعة امنية جديدة بالمهرة

الثلاثاء - 02 أغسطس 2016 - 07:21 م بتوقيت عدن

الاحتفال بتخرج دفعة امنية جديدة بالمهرة

ناصر الساكت / المهرة.

 شهد اليوم محافظ المهرة الشيخ محمد عبدالله كده حفل تخرج الدفعة الثانية من الشرطة المحلية دفعة زايد الخير بمحور الغيضة والعرض العسكري للسرايا الامنية المتخرجة.                   

  وفي الحفل اشار المحافظ الى اهمية هذه الدفعة في تعزيز دور الجانب الامني بالمحافظة ورفد الاجهزة الامنية بالدماء الشابة الجديدة ناقلا  للخريجين تحايا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واهتمامه بإنشاء,شرطة محلية بالمهرة.                       

 مشيدا بدور دولة الامارات في دعم اقامة مثل هذه الدفعات وتمويلها في اطار علاقات التعاون الاخوي بين البلدين الشقيقين وهذا يجسد مدى الاهتمام الذي توليه الامارات ووقوفها الى جانب الشعب اليمني في مواجهة الحرب التي يشنها الحوثي والمخلوع صالح منذ اكثر من عام مبديا تذليل اي صعوبات  تعترض تواصل اقامة وتنفيذ هذه الدفعات الشرطوية المحلية.                             

من جانبه اكد مدير عام الامن العام بالمهرة اللواء احمد محمد قحطان  بان هذا التخرج سيسهم في انعاش,الجانب الامني خاصة وان المتخرجين تلقوا خلال الدورة التدريبية مهارات ومعارف امنية في اطار المضي قدما في استكمال مسيرة الامن الوطنية الى جانب زملائهم من الدفعة الاولى.                                

مشيرا الى ان جهاز الشرطة يدرك التحديات التي تواجه الوطن حاليا ومنها آفة الارهاب ومخاطر الحرب والتطرف وانعكاستها على جهود البناء,والتنمية.