آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

أخبار عدن


الوكيل شاذلي ومدير المنطقة الثانية للمياه بعدن يتفقدان ضخ المياه بحقل بئر أحمد المائي

الثلاثاء - 02 أغسطس 2016 - 12:17 ص بتوقيت عدن

الوكيل شاذلي ومدير المنطقة الثانية للمياه بعدن يتفقدان ضخ المياه بحقل بئر أحمد المائي
جانب من الزيارة

عدن ((عدن الغد)) خاص: علاء بدر

تفقد الأخوان الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل العاصمة عدن والمهندس كامل الحمامي مدير المنطقة الثانية للمياه في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة صباح اليوم الاثنين حقل بئر أحمد بمديرية البريقة.

وخلال الزيارة اطلع الوكيل شاذلي على الآبار التي تمد نصف العاصمة عدن بمياه الشرب العذبة، والتي يعمل فيها عدد من العمال التابعين للمؤسسة تحت إشراف الأخوين المهندس كامل الحمامي مدير المنطقة الثانية للمياه والأستاذ آزال محمد أنور نائب مدير المنطقة الثانية للمياه، والمهندس مازن السقاف مدير حقل بئر أحمد المائي.
كما زار الأخ وكيل العاصمة عدن القسم التقني والهندسي للحقل المائي، حيث تقوم بعض من أجزائه استعراض النسب المئوية لضخ مياه الآبار عن كل بئر، وكذا الكشف عن مقدار الوقود الذي تم استهلاكه من قِبَل المضخات التي تقوم بضخ المياه إلى الخزانات ومن ثم إلى منازل المواطنين والمباني.
وحث الأخوان شاذلي والحمامي فريق العمل المُكَلَّف في حقل بئر أحمد المائي بزيادة ضخ الماء، والاستمرار في عملية الضخ، للإسهام في ديمومة تقديم الخدمة إلى المواطنين في يُسْرٍ وسهولة، وذلك وفق توجيهات الأخ اللواء عيدروس قاسم الزُّبيدي محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي للعاصمة رئيس مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن.