آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-09:32م

أخبار المحافظات


رصد يافع تشيع جثمان الشهيد طارق العمودي

الإثنين - 01 أغسطس 2016 - 05:48 م بتوقيت عدن

رصد يافع تشيع جثمان الشهيد طارق العمودي

يافع (عدن الغد) خاص:

شيع ظهر يوم الاثنين الى مثواه اﻻخير بمديرية رصد يافع جثمان الشهيد البطل طارق عبدالله العمودي ووري جثمانه الثرى بعد الصلاة عليه بمسجد المدينة .

وشارك في تشييع جثمان الشهيد الذي انطلق من مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن جموع غفيره من المواطنين وقيادات وعناصر من المقاومة الجنوبية ونشطاء في الحراك الجنوبي .

وقد استقبل الجثمان عند وصولة مركز مديرية رصد من قبل اﻷﻻف من المواطنين واهالي واسرة الشهيد تقدمهم جدة شيخ مشائخ مكتب السعدي السيخ عبدالله العمودي ووالدة المحلل السياسي الجنوبي عبدالعزيز العمودي ومدير عام مدبرية رصد الشيخ ياسر العمودي واﻻمين العام لمحلي المديرية الشيخ عادل سبعة ومشائخ واعيان وشخصيات سياسية واجتماعية .

وعبر المشاركون في التشييع عن استنكارهم وادانتهم للعمل اﻻجرامي القادر الذي استهدف الشهيد البطل ياسر العمودي مؤكدين وقوفهم ضد اﻻرهاب ولن يذهب دم الشهيد هدرآ .

وكانت عناصر ارهابية اغتالت الجندي الشاب المقاوم طارق العمودي ظهر يوم ال27من يوليو الماضي في شارع ال90بالمنصورة حيث اطلق عليه مسلحين كانوا يستقلون دراجة نارية النار من مسدس كاتم الصوت واردوه قتيلا والشهيد من عناصر المقاومة الجنوبية التي سطرت بطوﻻت في معارك الذود عن الجنوب في حرب مع مليشيات الحوثي وعفاش ومنه منتسبو اللواء الثالث حزم.

 

*من علي مقراط