آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:46م

أخبار المحافظات


بتكليف من محافظ حضرموت .. مدير عام الشحر في نزول ميداني إلى ينابيع المياه في مدينة الحامي لصيانتها

الأحد - 31 يوليه 2016 - 09:57 م بتوقيت عدن

بتكليف من محافظ حضرموت .. مدير عام الشحر في نزول ميداني إلى ينابيع المياه في مدينة الحامي لصيانتها

الشحر (عدن الغد) خاص:

قام عصر اليوم الأحد 31 / 7 / 2016 م المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر بمعية نائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني بالنزول ميدانيا إلى مدينة الحامي وذلك بتكليف من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بشأن الصيانة العاجلة لينابيع المياه العلاجية الحارة في مدينة الحامي .

 

وخلال النزول الميداني أكد المدير العام لمديرية الشحر إلى أنه أوكل توجيهاته لعدد من المهندسين بسرعة رفع الاحتياجات الضرورية لصيانة عيون مياه أبار مدينة الحامي (  عين الروضة ، وأبو سالم ، وباحميد ، وبامعيبد ) حتى يتم البدء بصيانتها خلال الأيام القريبة القادمة ، والتي تشمل هذه الصيانة  تسوير عيون المياه وتصفيتها وترميم حوافها وإقامة بوابات عليها .

 

 هذا وشكر مدير عام مديرية الشحر سيادة محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك على جهوده وحرصه وأهتمامه لمثل هذه المواقع العلاجية الطبيعية الحارة ، معتبرا هذا الأهتمام هو الأول من قبل السلطة المحلية بالمحافظة لمثل هذه المواقع العلاجية الطبيعية .

 

كما قام المدير العام خلال نزوله بتفقد المحولات الكهربائية في مدينة الحامي منها المحول الموجود خلف نادي وحدة الحامي ومحول المقد وكلف المهندس سعيد سعد النموري مدير إدارة الكهرباء فرع الشحر بسرعة رفع دراسة عن المحولات والإحتيجات الضرورية للمنطقتين حتى يتم وضع المعالجات المناسبة للمشاكل التي يعانونها .

 

رافق المدير العام ونائبه في النزول الميداني لمدينتي الحامي والمقد الأستاذ عمر فغمه مسئول السلطة بمدينة الحامي والأستاذ عوض مبارك البحسني عاقل حارة المقد والأستاذ فؤاد عبد الله دييب مدير مدرسة 22 مايو بالمقد .

 

*من إبراهيم البكري