آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:51م

أخبار المحافظات


مناقشة اوضاع فرع المؤسسة المحلية للمياه بتريم

الجمعة - 29 يوليه 2016 - 05:34 م بتوقيت عدن

مناقشة اوضاع فرع المؤسسة المحلية للمياه بتريم

تريم/ علي باسعيده :

ناقش اجتماعا ضم الأخوة/ منصور سالم التميمي مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي وعامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت بحضور المهندس مبارك كرامه التميمي مدير فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمديرية تريم اوضاع المؤسسة المحلية فرع تريم.

 

وخلال الاجتماع الذي عقد صباح امس الخميس ال28 من يوليو الجاري بمبنى فرع المؤسسة بتريم تم مناقشة مديونية الفرع والية لتحصيل المديونية الى جانب حل مشكلة الانقطاعات الكهربائية بحقل دمون .

 

حيث اشاد الأخ مدير مديرية تريم رئيس المجلس المحلي الجهود الكبيرة التي يقوم بها عمال وموظفي  فرع المؤسسة بتريم  في استقرار خدمة المياه بالمديرية.

 

 مشيرا إلى أن السلطة المحلية بالمديرية ستقف إلى جانب المؤسسة وتذليل الصعاب التي تعترضها فيما يتعلق بالدفع بالمواطنين لتحصيل مديونيتها أو من حيث تنفيذ مشاريعها في مجال حفر الإبار وحماية حقل المؤسسة بدمون .

 

 موكدا على اهمية نعمة المياه التي تعد من النعم العظيمة الي يتوجب على المواطن شكرها والمحافظة عليها وتأدية حقها وهو ما يتطلب من قيادات المجتمع زيادة الوعي لدى المواطن بأهمية الخدمات الأساسية كالمياه والكهرباء

 

 مشيدا بما حققه الفرع من نجاحا في تحصيلاته .. شاكرا اهتمام محافظ محافظة حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك بمديرية تريم ومديريات الوادي في دعم استمرار الخدمات الأساسية بالوادي.

 

 من جهته عبر مدير عام المؤسسة الاخ عامر سعيد العامري عن بالغ شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية وتعاونها مع المؤسسة بفرع تريم.

 

مشيرا الى ان فرع المؤسسة بتريم يعد من الفرع الجيدة في تحصيلاتها التي بلغت خلال النصف الأول حوالي 73% وهو مؤشر جيد يعكس مدى الجهد واستمرار حملات القطع  من قبل موظفي الفرع.

 

مطالبا السلطة المحلية بمساعدة المؤسسة في وقف التعديات على حقول واراضي خزانات المياه المحمية بقرارات مجلس الوزراء والتي خطرها اكبر مما يتصوره المواطن فهي المصدر الوحيد للمياه بالمديرية وأي تعدي عليها اكان بالبناء السكني واستخدامها اراضي زراعيه سيكون له بالغ الاثر على مستقبل المياه بالمديرية.

 

 المهندس مبارك كرامه التميمي مدير فرع مؤسسة الكهرباء بتريم ابدي استعداد الفرع لحل مشكلة الانقطاعات الكهربائية بالحقل من خلال تنفيذ خط  مستقبلي يرتبط بحقل دمون بطول 1000 متر بجهود مشتركه بين المؤسسة وادارة  الكهرباء وهو ما سيسهم في حل الانقطاعات المتكررة للكهرباء في الحقل الذي تكلف فرع المؤسسة بتريم خسائر كبيره جراء تشغيل المولدات اتي تعمل بالديزل والذي يوثر على سير استقرار الماه بالمديرية

 

موكدا ان فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية سيعمل في الوقت الحالي على تنظيم إعادة برنامج الطفي بما يحقق الاستقرار في حقل المياه.

 

 حضر الاجتماع الإخوة  سالم مقرم نائب مدير عم المؤسسة لشون الإدارية والمالية وعمر عبد الباري العيدروس القائم بأعمال مدير فرع المؤسسة بتريم  واعضاء لجنة المديونية بالمؤسسة ورؤساء الاقسام المالية والفنية وحسابات وعلاقات المشتركين بالفرع.