آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-02:40م

أخبار المحافظات


شركة طيران السعيدة تضيف طائرة بوينج 737 جديدة إلى أسطولها

الثلاثاء - 26 يوليه 2016 - 09:25 ص بتوقيت عدن

شركة طيران السعيدة تضيف طائرة بوينج 737 جديدة إلى أسطولها

محمد باحفين / سيئون

شهدت شركة طيران السعيدة نجاحات متتالية بتدشين أول رحلاتها من مطار سيئون الدولي للطائرة الجديدة (بوينج737) التي تحمل (147راكباً) في حضور رسمي من قبل المسؤولين في الدولة ورجال الأعمال.

 

خلال حفل التدشين صباح اليوم في مطار سيئون الدولي اعلنت شركة الطيران السعيدة استئناف رحلاتها إلى مطار الخرطوم؛ وتحدث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري قالا: "نبارك لشركة طيران السعيدة على الاضافة الجديد". ومعتبرها نقله نوعيه في تقديم خدمات جديدة للمسافرين. ودعا القائمين على السعيدة بزيادة الرحلات الاقليمية، متمنيا لشركة السعيدة مزيدا من التقدم والتطور في تقديم خدمات للعملاء بشكل أفضل.

 

فيما رحب مدير عام مكتب السعيدة بسيئون الاستاذ/  محمد الحامد بالحضور، شاكرا تلبية الدعوة وقال: "نحن في شركة طيران السعيدة نسعى نحو النمو والتميّز هذا العام بخطى ثابتة وقد تمكنا من تحقيق أهدافنا رغم التحديات، الأمر الذي يعكس مدى التزام موظفينا وقوة عزيمتهم على النجاح".

 

وتعتبر هذا الرحلة مفتاح لرحلات جديدة قادمة داخلية وخارجية مجدولة، انطلاقاً من مطار سيئون الدولي وحتى مطار عدن الدولي ومطار جيبوتي وكذا مطار البحرين.

 

حضر حفل تدشين الطائرة الجديدة بوينج (737) العميد/ سعيد علي العامري مدير عام أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت ومدير عام مطار سيئون الدولي المهندس/ حسن فرج بن طالب ومدير عام غرفة التجارة والصناعة بوادي وصحراء حضرموت الشيخ/ عارف الزبيدي ومدير عام الخدمة المدنية بالوادي والصحراء الاستاذ/ حسين السمين وعدد من الضباط ورجال الامن والاعمال والإعلاميين.