آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-03:53م

أخبار وتقارير


وكيل العاصمة عدن يزور مطار عدن الدولي ويتفقد اعمال الترميم والتجهيزات ويعقد اجتماعا (مصور)

الإثنين - 25 يوليه 2016 - 03:19 م بتوقيت عدن

وكيل العاصمة عدن يزور مطار عدن الدولي ويتفقد اعمال الترميم والتجهيزات ويعقد اجتماعا (مصور)
وكيل العاصمة المهندس غسان الزامكي متوسطا مدير مطار عدن الدولي ومدير إدارة الهندسة الكهربائية في مطار عدن الدولي الاثنين - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

زار وكيل العاصمة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي الاثنين مطار عدن الدولي الذي تعرض للتدمير اثر الحرب العدوانية التي شنها الحوثيون وقوات المخلوع صالح على عدن مطلع العام المنصرم.

وعقد المهندس الزامكي على هامش الزيارة اجتماعا مع مدير المطار طارق عبده ومدير أمن المطار العقيد عبدالله كرعون والمهندس يحيى حسن الكاف وعدد من المهندسين والعاملين في تجهيزات المطار.

واستمع الوكيل إلى شرح مفصل من قبل المهندسين عن طبيعة العمل والتجهيزات التي تجرى في المطار الذي تعرض للتدمير اثر الحرب العدوانية التي شنها الحوثيون والمخلوع صالح خلال العام الماضي.

واكدوا ان التجهيزات واعمال الترميم لمدرج المطار والمرافق الخاصة والبرج تجري على قدم وساق وقد قطعت شوطا كبيرا في تجهيز المطار ومرافقه.

واستمع الوكيل إلى هموم ومشاكل العمال والمهندسين ووعد بحلها.. شاكرا جهود دولة الإمارات العربية المتحدة المشرفة على اعمال ترميم واعادة اعمار مطار عدن الدولي.

وقام الوكيل بجولة تفقدية في مختلف المرافق وأطلع على اعمال  الترميم وبناء مرافق جديدة.

وطاف بمدرج المطار  وزار محطة التوليد الخاصة بالمطار.

رافق الوكيل الزامكي في الزيارة مدير مطار عدن الدولي طارق عبده، ومدير أمن المطار العقيد عبدالله كرعون والمهندس يحيى حسن الكاف مدير إدارة الهندسة الكهربائية في المطار.