آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:21م

أخبار عدن


المشبق ومكتب التربية والتعليم يدشنان الامتحانات النهائية لطلاب وطالبات الثانوية بقسميها العلمي والأدبي بالمعلا

الإثنين - 25 يوليه 2016 - 10:11 ص بتوقيت عدن

المشبق ومكتب التربية والتعليم يدشنان الامتحانات النهائية لطلاب وطالبات الثانوية بقسميها العلمي والأدبي بالمعلا

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن مدير عام مديرية المعلا الاخ/ فهد المشبق ومدير مكتب ادارة التربية بالمديرية الاستاذ/عبدالرحيم الجاوي البداء لاولى ايام الامتحانات النهائية لحملة الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي  .

وخلال زيارة التدشين التي قام بها كلاَ من مدير عام المعلا الاخ/ فهد المشبق ومدير مكتب ادارة التربية بالمديرية الاستاذ/عبدالرحيم الجاوي وطاقم من مكتب التربية والتعليم للمراكز الامتحانيه كلاً من ثانوية 14 اكتوبر بنات وثانوية مارب أولاد وأطلعوا من خلالها على سير عملية الامتحانات النهائية والتي بلغ عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لأنها امتحانات الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي 715 طالب وطالبة.

وأشاد مدير عام المديرية لمستوى الانضباط في سير العملية الامتحانية لتضافر جهود الجميع لإتمام وانجاح الامتحانات والتي تعد المقياس الرئيسي لمستوى التحصيل العلمي للطلاب وحثهم على بذل المزيد من الاجتهاد ليتسنى ذلك الى ما يصبوا اليه بالتفوق لتحصيلهم العلمي متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

 وأكد مدير مكتب ادارة التربية والتعليم بمديرية المعلا" الاستاذ. عبدالرحيم الجاوي بأن العملية لبداء تدشين الامتحانان لطلاب وطالبات الثانوية العامة لمراكز الامتحانات 715 طالب وطالبة يتوزعون على 3 مراكز حيث بلغ عدد الطلاب لثانوية مارب 500 طالب و190 طالبه لثانوية 14أكتوبر و20 طالب لمعهد 14 اكتوبر بالمعلا "مشيراً بان 5 حالات غياب سجلت لأولى ايام الامتحانات .

واضاف الاستاذ الجاوي بأن مشكلة الكهرباء التي تمثل اكبر مشاكل الطلاب التي يعانون من حرارة الصيف خلال هذه الايام وهذه الظروف في اقدامهم على الامتحانات باعتبارها ليست على الطلاب فحسب وانما تشكل ذات اهمية للمواطنين متفائلاً بقادم الايام لتحسن بحسب ما شوهد مؤخراً في هذا السياق" وأشاد الجاوي بمستوى التقدم والانضباط التي لم  تسجل على أثرة ايه اختلالات سوى كان من حيث التجمهر امام المراكز الامتحانية او غيرها التي تأتي سلباً على سير العملية الامتحانية .

رافق مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم عضو المجلس المحلي ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية الاستاذ كريم منير وعدد من طاقم التوجيه ورؤساء الاقسام والمشرفون بإدارة بالتربية والتعليم .

 

*من أرسلان السليماني