آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:29م

رياضة


بفوزه على الوحدة سيئون بطلا للدوري التنشيطي لكرة السلة لأندية وادي حضرموت بالعلامة الكاملة قبل اختتام جولاتها

السبت - 23 يوليه 2016 - 12:02 ص بتوقيت عدن

بفوزه على الوحدة سيئون بطلا للدوري التنشيطي لكرة السلة لأندية وادي حضرموت بالعلامة الكاملة قبل اختتام جولاتها

تريم / جمعان دويل

 أختتم فريق سيئون لكرة السلة مبارياته في الدوري التنشيطي لكرة السلة لأندية وادي حضرموت التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة السلة بوادي حضرموت برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة / نائف صالح البكري وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت , عصر اليوم في المباراة التي جمعته مع فريق وحدة تريم على ملعبه بتريم .

سيئون لعب المباراة متصدرا الدوري بعد حصده اربع من فوزين على فريق البرق بتريم وشبام فيما الوحدة يلعب مباراته الثانية ورصيده نقطة واحدة بعد خسارته من شقيقه فريق البرق . في تلك المباراة لم يجد لاعبي سيئون في تجاوز فريق الوحدة بخبرة لاعبيه ولياقتهم البدنية والتي انتهت بفوز سيئون ب 70 – 43 جاءت على النحو التالي في الفترة الاولى من الشوط الاول تقدم سيئون بفارق 12 نقطة لينتهي 20 – 8 فيما كان الشوط الثاني كن لاعبي الوحدة بمجارات سيئون في النقاط والتصويب لينتهي لمصلحة سيئون بفارق 4 نقاط 17 – 13 , ليعود سيئون يبسط سيطرته على مجريات الفترة الثالثة من الشوط الثاني وينهيه بفارق 11 نقطة 20 – 9 فيما شهدت الفترة الرابعة والأخيرة تعادل الفريقين بالنقاط 13 – 13 لتنتهي المباراة بفوز سيئون 70 – 43 . ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بينما الوحدة اضاف النقطة الثانية في رصيده من خسارتين .

وبهذه المباراة أنها فريق سيئون مبارياته الثلاث بالفوز والعلامة الكاملة من النقاط التي جمعها من انتصاراته الثلاثة ليتوّج ببطولة الدوري التنشيطي قبل انتهاء الدوري بجولتين , حيث سيلعب غدا فريق شبام مع البرق والمباراة القادم وهي مؤجلة من الدوري وستجمع الوحدة وشبام .

أدار المباراة طاقم تحكيمي من عبدالله الشنيني وعبدالله شامس وعمر يسلم العبد وعلى الطاولة سالم جوبان مسجل وعمر عويض 24 ثانية وعبدالله الحجلة ميقاتي راقب المباراة رئيس فرع اتحاد كرة السلة بالوادي عبدالعزيز بن خبران ..