آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-10:06ص

أخبار المحافظات


مؤسسة العيسائي التنموية يافع تكرم اوئل طلاب المنطقة بحفل حضره قيادة لبعوس وحشد كبير

الخميس - 21 يوليه 2016 - 09:49 م بتوقيت عدن

مؤسسة العيسائي التنموية يافع تكرم اوئل طلاب المنطقة بحفل حضره قيادة لبعوس وحشد كبير

يافع ((عدن الغد)) خاص:

كرمت مؤسسة العيسائي التنموية يافع اوائل الطلاب المنطقة بالاضافة للادارات المدرسية والمعلمين للعام الدراسي ٢٠١٥م ٢٠١٦م في مدرسة الحصن بناء لعلي بحضور قيادة مديرية لبعوس وقيادة التربية واولياء امور الطلاب بالاضافة الى عدد كبير من ابناء المنطقة. 

 

وفي الحفل التكريمي ألقيت العديد من الكلمات التي أشادت بدور مؤسسة العياسئ التنموية وأمناء المؤسسة والذين لهم الدور الكبير في استمرار هذا الدعم ووجه لهم الشكر والتقدير ومن خلالهم يصل الى كل الداعمين للمؤسسه في دعم التعليم واستقراره في المدارس التي تقوم موسسه العياسئ التنموية في تمويلها وتغطية العجز فيها حيث بلغ عدد المعلمين والمعلمات الذي على حساب المؤسسه ١٢٦ معلم ومعلمة للعام الدراسي ٢٠١٥م٢٠١٦م في عشر مدارس حيث يستفيد ٣٩٧٣ طالب وطالبة .

وقد تم في هذا الحفل توزيع الشهادات التقديرية والجواز للطلاب المتفوقين وسيستمر استكمال جميع المدارس العشر خلال الأسبوع القادم حيث أعدت المؤسسه برنامجاً زمنياً لهذا الغرض حيث يصل مبلغ التكريمات ٧٣٨٠٠٠٠ سبع مليون وثلاثمائة وسبعون الف ريال يمني.

 

والقيت الكلمات تربوية  باركت للطلاب المكرمين وحثتهم  على المثابرة لكي يكون تحصيلهم العلمي في خدمة المجتمع الذي ينتظر الكثير من أبنائه.. 

كما ألقيت قصائد شعرية وقدمت فقرات غنائية ومسرحية نالت استحسان الجميع... 

حضر الاحتفال التكريمي مدير عام مديرية لبعوس قاسم جبران والاستاذ عبدالله علي العيسائي رئيس الهيئة التنفيذية لمؤسسة العياسئ التنموية والدكتور احمد محمد الأزهري نائب رئيس الهيئة والشيخ محمد عبدالرب العوادي المدير المالي المؤسسه والاستاذ احمد ابوبكر العيسائي مدير النظم والمعلومات في المؤسسة ومدير ثانوية العياسئ والاستاذ سالمين عبدالله علي مدير مياه يافع والاستاذ احمد عفيف الحوثري مدير ثانوية الفاروق وجمع من التربويين واولياء الطلاب والطالبات .

 

*من سعدان اليافعي