آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-02:46ص

أخبار المحافظات


مقاتلون بجبهة كهبوب بمضاربة الصبيحة بلحج الوضع تحت السيطرة وهناك تهويل لبعض الأخبار

الخميس - 14 يوليه 2016 - 01:17 م بتوقيت عدن

مقاتلون بجبهة كهبوب بمضاربة الصبيحة بلحج الوضع تحت السيطرة وهناك تهويل لبعض الأخبار
المقاومة الجنوبية بالمضاربة"عدن الغد"

الصبيحة(عدن الغد)خاص:

قال مقاتلون بجبهة كهبوب بمضاربة الصبيحة بمحافظة لحج المطلة على ضفاف المعبر البحري العالمي باب المندب آن الوضع تحت السيطرة . من كافة النواحي وان المعنوية مرتفعه ولااساس من الصحة لأي تسريبات تتعلق بتقدم للعدو بجبهة كهبوب معتبرين ذلك مجرد تهويل للاخبا ر.. علماً انه تم الاربعاء الماضي استعادة كل المواقع بجبهة كهبوب بمساندة طيران التحالف العربي.

وقال المقاتل محمد ياسين الصبيحي احد مقاتلي الجبهة وقائد حرس قائد المقاومة هناك العقيد ركن عبد الغني محي الدين المنطقة في حالة حرب مستمرة مع العدو وهناك مد وجزر وخسائر بشرية ومادية على مدار الساعة في جبهة كهبوب ومختلف جبهات المنطقة ولكن مقاومتنا الباسلة بإمكانياتها الشحيحة تتصدى لها وتفشل دائما كل محاولات الحوثي في التقدم مرة ثالثة نحو عدن .

وقال ماحصل منذ قبيل عيد الفطر المبارك بيوميين هو باختصار شديد استغلال قوات الحوثي لأجازة العيد حيث ذهب الكثير من المقاتلين لقضاء يوم العيد وسط أسرهم وسعى بقوة لغرض احتلال بعض مواقعنا وللأسف حصلت هناك اختراقات لكن سرعان ماتم تلافي هذه الكبوة وحسم هذا الأمر فوراً وتم استعادة مواقعنا ونحن جاهزون للذهاب إلى ابعد من ذلك ..

وأردف للأسف الكثير ينسى بعد تحرير العاصمة هدن وكثير من المناطق في مختلف إنحاء البلاد وينسى آن الأطراف مازالت في حالة حرب مطالبا جميع المعنيين في العاصمة عدن والبلاد قاطبة بتعزيز ودعم جبهة كهبوب ومختلف جبهات الصبيحة خاصة لأهميتها والبلاد قاطبة من اجل تحقيق النصر مؤكداً أن نحن في حالة حرب هائجة وقذائف العدو تتساقط على رؤؤسنا وقرائنا الأمر الذي تسبب حسب قولة في نزوح سكان كثيراً من القرى يتقدمهم ابناء قرية النابية احدى ضواحي منطقة كهبوب .

وكشف ان هناك بشكل يومي سقوط قتلى وجرحى وخسائر بقذائف الكاتوشا والهاون ومدفعية العدو المختلفة

وشكر في الأخير قائد القاعدة الإدارية بالعاصمة عدن احمد عبد الله الكود لوقوفه الدائم والمستمر حتى بدون توجيهات رسمية مع مقاتلي مقاوم الصبيحة بشكل عام سواء في جبهة كهبوب أو غيرها من الجبهات المشتعلة ..

* من معين الصبيحي