آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:55ص

أخبار المحافظات


وكيل لحج وضاح الحالمي ل " عدن الغد " امام السلطة المحلية اليوم تحديات كثيرة في مختلف القطاعات الزراعية والمدنية والخدمية

الثلاثاء - 12 يوليه 2016 - 07:54 م بتوقيت عدن

وكيل لحج وضاح الحالمي ل " عدن الغد " امام السلطة المحلية اليوم تحديات كثيرة في مختلف القطاعات الزراعية والمدنية والخدمية
وكيل محافظة لحج لقطاع الشباب وضاح الحالمي

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

اكد وكيل محافظة لحج لقطاع الشباب وضاح الحالمي ان امام السلطة المحلية اليوم تحديات كثيرة في مختلف القطاعات الزراعية والمدنية والخدمية وهي ما تستدعي تكاتف الجميع من اجل اعادة عجلة التنمية بالمحافظة .

 

وقال في تصريح خاص ل " عدن الغد " ان ما تعرضت له لحج وخاصة في القطاع الزراعي من عبث وتدمير ممنهج طال كل منشئاتها من مصانع ومحلج القطن وتدمير قنوات الري وتحويل المزارع الى واحات للمقايل والبناء العشوائي  يستدعي خلق وعي مجتمعي بين اوساط المجتمع وإقامة شراكة بين السلطة المحلية والمجتمع هدفها تضافر الجهود لعملية التطوير والتحديث وإعادة بناء ما تم تدميره في العقود الماضية .

 

وأشار في تصريحه ان تاريخ لحج الجميل يتكون من ثلاث معالم هي الزراعة والفن والأدب  يتمنى عودة هذا الثلاثي لتعود لحج كسابق عهدها .

 

وأكد الحالمي ان الزراعه تعتبر رافدا اقتصاديا مهم لافتا ان السلطة المحلية لديها العديد من التصورات لتشجيع الزراعه من خلال دعم المزارعين والاهتمام بالمنتجين والمنتوجات الزراعية ذات الجودة العالية .

 

واختتم وكيل المحافظة لقطاع الشباب الحالمي تصريحه بالقول ان ما حدث لحج خلال عقود مضت من تدمير ممنهج يحتاج الى تضافر كل الجهود في سبيل اعادة وجه لحج الجميل الى سابق عده من خلال التعاون بين السلطة المحلية والمجتمع المحلي.