آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:05ص

أخبار المحافظات


مدير عام شرطة شبوة يستقبل مدير عام مديرية عتق عاصمة المحافظة وجموع المهنئين بعيد الفطر المبارك

الجمعة - 08 يوليه 2016 - 04:12 ص بتوقيت عدن

مدير عام شرطة شبوة يستقبل مدير عام مديرية عتق عاصمة المحافظة وجموع المهنئين بعيد الفطر المبارك

عدن /عدن الغد /خاص


إستَقبل العميد عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة محافظة شبوة, أمس في بيت المحافظ , مدير عام مديرية عتق الشيخ علي بن عامر الخليفي وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة الذين حضروا لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وهنأ مدير عام مديرية عتق الشيخ علي احمد عامر, العميد عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة المحافظة مُشيدًا بدورهم في حفظ الأمن من خلال إعادة وإستحداث نقاط أمنيه في المدينة ومداخلها, وكذلك خطواتهم الإيجابيه في الخطه الأمنيه التي من المُزمع بِدءها خلال الفترة القصيرة القادمه على مستوى شبوة العاصمة والمُديريات.

وَأبدىَ العميد الدحبول أسَفهُ عن عدم تَمكن الأستاذ عبدالله بن علي النسي محافظ محافظة شبوة من التواجد لـمُشاركتهم أفراح العيد حيثُ انهُ يتلقى العلاج في المملكة العربية السعودية, سائلينَ لهُ المولىَ عزّ وجلّ الشفاء العاجل وموفور الصحة والخير .

كما شَكر قيادة السلطة المحليه بالمديرية ممثله بالشيخ علي عامر مدير عام المديرية, ومدير عام مكتب الاعلام الاستاذ سالم بن صائل وكافة ابناء محافظة شبوة العاصمة عتق سُكاناً وزائرين بحلول عيد الفطر المُبارك, سائلاً الله أن يَمُدّ الأبطال في جبهات القتال بالتوفيق والثبات والنصر على الغزو الحوثي لشبوة, ومُتمنياً لشبوة دوام الخير والأمن والاستقرار.

وأكد الدحبول, أن جهاز الأمن بالمحافظة يسعى حثيثاً لـرفع مستوى الجانب الأمني في المحافظة ومديرياتها, وأنهم على تواصلٍ مُستمِر مع قيادة الوزارة مُمثلةً بمعالي وزير الداخليه بن عرب لإستخراج وصرف مرتبات أفراد ومجندي ومنتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة.
مُشددًا على أهمية ظُهور شبوة بشكل عام والعاصمة عتق بشكلٍ فوري وعاجل بمظهر لائِق بعاصمة محافظة مُحررة تُمثل الإنتصار الحقيقي للحكومة الشرعية والإخوة في التحالف.

حضر اللقاء الرائد احمد طالب المرزقي قائد القوات الخاصة بالمحافظة والعقيد خالد صالح فريد مدير إدارة شرطة مديرية عتق , والأستاذ سالم بن صائل الخليفي مديرعام مكتب الإعلام والعقيد صالح عبدالكريم مدير مكتب مدير عام شرطة المُحافظة.
.
من عبدالرحمن المحضار