آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


أمن عدن :ضبط آلة تزوير ثالثة للعملات في أقل من 48ساعة

الثلاثاء - 28 يونيو 2016 - 05:06 م بتوقيت عدن

أمن عدن :ضبط آلة تزوير ثالثة للعملات في أقل من 48ساعة

عدن /عدن الغد /خاص

 

تمكنت وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن بمشاركة إدارة البحث الجنائي وشرطة مدينة المعلا من ضبط آلة تزوير جديدة للعملات والقبض على المتورطين في عمليات التزوير وذلك في عملية نوعية تمت ليل امس في حي المعلا وسط مدينة عدن .


وقال مصدر أمني بإدارة أمن عدن :"إ ن وحدة متخصصة بمكافحة الإرهاب تابعة لإدارة أمن عدن داهمت صباح اليوم وكرا في مديرية المعلا يستخدمه مزورون للعملات النقدية وضبطت بحوزتهم آلة حديثة لتزوير العملات .

وهذه العملية الناجحة هي الثالثة في أقل من 48ساعة والتي تمكن فيها رجال الأمن بعدن من كشف وضبط عمليتي تزوير مشابهتين في مدينة إنماء وخور مكسر عقب عمليات تحر ومراقبة دقيقة للمتورطين في هذه العمليات حيث باشرت الأجهزة المختصة الى فتح تحقيق في الوقائع الثلاث وتحريز العملات المزورة والأجهزة والطابعات المستخدمة في تلك الجرائم .

وأشار المصدر الى أن سير التحقيقات مع المتورطين كشفت الكثير من الحقائق التي سوف تقدم الى العدالة مع كافة المضبوطات في القريب العاجل ،

من جانبه مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة البحث الجنائي ووحدة مكافحة الإرهاب وبقية الأجهزة الأمنية واقسام الشرطة في كافة مديريات العاصمة عدن وإسهامها العملي في الحد من الجريمة ومكافحتها في مدينة عدن وضواحيها .

.
*من عبدالرحمن النقيب