آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-10:18ص

أخبار وتقارير


رئيس الوزراء يعزي أسرة الشهيد المناضل العميد حريز الحالمي ويتصل بمحافظ حضرموت

الثلاثاء - 28 يونيو 2016 - 05:43 ص بتوقيت عدن

رئيس الوزراء يعزي أسرة الشهيد المناضل العميد حريز الحالمي ويتصل بمحافظ حضرموت

عدن / عدن الغد/ خاص

 

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء و مواساة إلى أسرة الشهيد المناضل العميد حريز الحالمي والذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة البارحة الإثنين.

 

وقال رئيس الوزراء في برقية العزاء: " ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي والجبان، إذ تحرمه كل الأديان السماوية وترفضه الإنسانية".

 

وأضاف: " إن مرتكب تلك الجريمة لن يفلت من قبضة الأجهزة الأمنية ولن يفلت من العقاب والملاحقة حتى يتم تقديمة للعدالة".

 

وأشاد رئيس الوزراء بمواقف الشهيد التي سطرها خلال مشوار حياته البطولي والتي أثبت من خلالها إخلاصه وتفانيه في خدمةً الوطن آخرها كان قائداً لنقطة كالتكس وكذا قائدا لجبهة المطار أثناء غزو ميليشيات الحوثي صالح للجنوب.

 

كما عبر بن دغر عن خالص تعازيه و مواساته لأسرة الشهيد و أصحابه ومحبيه سائلاً من الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهلة وذويه الصبر والسلوان.

 
على صعيد اخر أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم اتصالا هاتفيا بمحافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، للوقوف على تداعيات الجريمة الإرهابية الجبانة الذي راح ضحيتها مجموعة من الجنود في مواقع مختلفة من مدينة المكلا. 
 
وعبر رئيس الوزراء عن تعازيه الصادقة و خالص مواساته بهذا المصاب الجلل لاسر وذوي الشهداء ..راجياً من الله العلي القدير الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
 
و وجه رئيس الوزراء السلطات المحلية بالمكلا الإسراع في معالجة الجرحى وتوفير لهم كل الراعية اللازمة. 
 
وشدد بن دغر الأجهزة الأمنية برفع مستوى الحيطة واليقظة، والعمل بجدية أكبر لمواجهة تلك الجماعات الإرهابية التي لا تريد خيراً للبلد. 
 
ومن جهته أوضح محافظ حضرموت عن متابعته للوقوف على تداعيات العمل الإرهابي الغادر  الذي أزهق حياة عدد من الجنود الأبرياء.
 
وأكد بأن تلك الأعمال لن تثني عزيمة السلطة المحلية وكافة المؤسسات العسكرية والأمنية في تأدية مهامها وواجباتها، وأن العمل جاري لملاحقة خلايا وفلول الإجرام والتطرف والإرهاب بأشكاله المختلفة.