آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


محافظ لحج الدكتور الخبجي من جبهة كرش: احلام الغزاة في التعديمرة اخرى على اراضينا تبخرت وولى زمانها

الإثنين - 27 يونيو 2016 - 12:01 ص بتوقيت عدن

محافظ لحج الدكتور الخبجي من جبهة كرش: احلام الغزاة في التعديمرة اخرى على اراضينا تبخرت وولى زمانها

لحج((عدن الغد))خاص :

قال محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي من داخل جبهة كرش الحدودية بين لحج وتعز أن أحلام الغزاة في التعديمرة أخرى على محافظة لحج تبخرت وولى زمانها لأن أرادة أبطال القوات من الجيش والمقاومة الجنوبية هي اليوم أكبر وأرسخ من السابق.

وأكد المحافظ الخبجي في كلمة له اثنا زيارته عصر اليوم جبهة كرش ولقاءه بقيادات الجبهة والمقاتلين أن جبهة كرش تعد احد الجبهات الرئيسية اليوم في الجنوب التي يحاول العدو تحقيق تقدم فيها ولكن أبطال القوات الجنوبية يذودون عن حياض الوطن مستبسلين في وجه العدوان المليشاوي التابع للحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح.
وأضاف المحافظ أن جبهة كرش صامدة ولن تسمح لمليشيات العدوان بأي تقدم، نحو أراضينا محيا أبطال الجيش والمقاومة الجنوبية الذي يسطرون ملاحم بطولية في جبهة كرش.
وأشار الخبجي بقوله : لقد لمسنا أرادة عالية وتصميم كبير لدى قيادات الجبهة والمقاتلين فيها وهو إن دل على شيء إنما يدل على الارادة الشعبية التي يستمد منها هؤلاء المقاتلين أرادتهم ووفاءهم لرفقائهم الشهداء الذين قدموا ارواحهم من اجل الدفاع عن الدين والأرض والكرامة .
وطمأن المحافظ الجميع عن أوضاع الجبهة وسير الأعمال الدفاعية القتالية التي يقدمها أبطال المقاومة الجنوبية والجيش مشيدا بدور أهالي كرش وشبابها الأبطال محييا أرادة المقاتلين وصمودهم في وجه العدوان.
و قدم المحافظ الخبجي شكره وتقديره لدول التحالف العربي على ما تقدمه من دعم لوجستي وعسكري وجوي منذ أول يوم لبدء الحرب .
وكان زار المحافظ الخبجي جبهة كرش والتقى بقياداتها ومقاتليها واستمع منهم إلى أوضاع الجبهة وسير أعمال المعارك وتفاصيل تمويل الجبهة.
وجاءت زيارة المحافظ الخبجي بالتزامن مع زيارة الجبهة من قبل 20 اكاديميا جنوبيا من الهيئة الاكاديمية الجنوبية التي تقيم امسية رمضانية في الجبهة مع القيادات والمقاتلين .
رافق المحافظ الخبجي في زيارته لجبهة كرش مديرا عموم مديريتي المسيمير والقبيطة الأستاذ رمزي عبدالله ناصر مدير عام المسيمير والأستاذ عماد غانم مدير عام مديرية القبيطة وعدد من المساعدين والمدراء بمكتب المحافظ وديوان المحافظة.
وكان المحافظ اثناء عودته من جبهة كرش قد توقف بالحوطة للاطلاع على اثار التفجير الذي استهدف احد أطقم الحزام الأمني حيث بدت أوضاع المدينة هادئة كما اطمأن المحافظ على الوضع الامني في الحوطة، مشيدا بدور رجال الامن والجيش في الحفاظ على الامن والسكينة العامة .