آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:25ص

أخبار المحافظات


محافظ لحج يتفقد جبهة كرش ويلتقي بقياداتها للاطمئنان على وضع الجبهة

الأحد - 26 يونيو 2016 - 10:59 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يتفقد جبهة كرش ويلتقي بقياداتها للاطمئنان على وضع الجبهة
اثناء التقاء محافظ محافظة لحج بعدد من مقاتلي جبهة كرش

لحج((عدن الغد))خاص :

تفقد محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي جبهة كرش الحدودية بين لحج وتعز .
وفي زيارته للجبهة التقى المحافظ الخبجي بقيادات جبهة كرش من الجيش والمقاومة وتحدث إلى المقاتلين واستمع منهم عن ظروف الجبهة وسير عمليات التعزيز والتموين الغذائي والعسكري.
وأقيم في الجبهة على وقع زيارة المحافظ وجبتي إفطار وعشاء حضرها العشرات من القيادات في الجبهة والمقاتلين في أحد المواقع العسكري التي يخوض فيها المقاتلين معاركهم.
وجاءت زيارة المحافظ بالتزامن مع زيارة وفد من الأكاديميين الجنوبيين إلى الجبهة والذين أقاموا أمسية رمضانية مع قيادات ومقاتلي الجبهة.
وكان استمع المحافظ إلى شرح من أولئك القيادات عن أوضاع الجبهة وسير المعارك مع مليشيات العدو والذين تحدثوا عن الجبهة وما يقومون به من اجل الدفاع عنها وخوض المعارك التي يلقن فيها العدو كل مرة دورساً قاسية .
وتحدث المحافظ بكلمة مقتطفة إلى من داخل جبهة كرش والتي حيا فيها أبطال الجيش والمقاومة الجنوبية الذي يسطرون ملاحم بطولية في جبهة كرش.
وأكد المحافظ، بقوله : لقد لمسنا إرادة عالية وتصميم كبير لدى قيادات الجبهة والمقاتلين فيها وهو إن دل على شي إنما يدل على الإرادة الشعبية التي يستمد منها هؤلاء المقاتلين أرادتهم ووفائهم لرفقائهم الشهداء الذين قدموا أرواحهم من اجل الدفاع عن الدين والأرض والكرامة .
وأشار المحافظ إن جبهة كرش تعد احد الجبهات الرئيسية اليوم في الجنوب التي يحاول العدو تحقيق تقدم فيها ولكن أبطال القوات الجنوبية يذودون عن حياض الوطن متبسلين فو وجه العدوان المليشاوي.
وقال المحافظ الخبجي إن جبهة كرش صامدة ولن تسمح لمليشيات العدوان بأي تقدم نحو أراضينا مؤكدا إن أحلام الغزاة في العدوة مرة أخرى محافظة لحج تبخرت وولى زمانها لأن أرادة أبطال القوات من الجيش والمقاومة الجنوبية هي اليوم أكبر وأرسخ من السابق.
وطمأن المحافظ الجميع عن أوضاع الجبهة وسير الإعمال الدفاعية القتالية التي يقدمها أبطال المقاومة الجنوبية والجيش مشيدا بدور أهالي كرش وشبابها الأبطال ومحييا إرادة المقاتلين وصمودهم في وجه العدوان.
ومن جبهة كرش قدم المحافظ الخبجي شكره وتقديره لدول التحالف العربي على ما تقدمه من دعم لوجستي وعسكري وجوي منذ أول يوم لإطلاق الحرب .
رافق المحافظ الخبجي في زيارته لجبهة كرش مديرا عموم مديريتي المسيمير والقبيطة الأستاذين : رمزي عبدالله ناصر مدير عام المسيمير والأستاذ عماد غانم مدير عام مديرية القبيطة وعدد من المساعدين والمدراء بمكتب المحافظ وديوان المحافظة.
وكان المحافظ أثناء عودته من جبهة كرش قد توقف بالحوطة للاطلاع على أثار التفجير الذي استهدف احد أطقم الحزام الأمني حيث بدت أوضاع المدينة هادئة كما اطمأن المحافظ على الوضع الأمني في الحوطة مشيدا بدور رجال الأمن والجيش في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة .