آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-04:28م

رياضة


بحضور الفضيل وخليفة.. الشرارة وشمسان والضالع يتوجون بكؤوس ابطال التايكواندو قتال وبومزا

الأحد - 26 يونيو 2016 - 05:01 ص بتوقيت عدن

بحضور الفضيل وخليفة.. الشرارة وشمسان والضالع يتوجون بكؤوس ابطال التايكواندو قتال وبومزا

عدن ((عدن الغد)) خاص:

في اجواء تنافسية مثيرة استمرت لثلاثة ايام اختتمت مساء السبت بطولة عدن للتايكواندو قتال وبومزا بحضور الكابتن عبدالله فضيل وكيل محافظة عدن والدكتور عزام خليفه مدير عام مكتب الشباب والرياضة ونائبه محفوظ سيف وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان وقيادة اتحاد التيكواندو برئاسة الاخ وجدان الشيباني والسلة ممثلا بالاخ رائد الهمداني ونبيل محمد سيف نائب مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب وعبدالرب عمر امين عام نادي الروضة وجماهير غفيرة  من عشاق الرياضة اكتضت بهم ساحة نادي شمسان بالمعلا..


وقد شهدت البطولة تنافسا قويا في فئة الناشئين  لكن فريق الشرارة حسم المركز الاول ومنتخب الضالع فاز في المركز الثاني وشمسان ثالثا برغم المنافسة الشديدة من قبل نادي الروضة ومدرسة التفوق والذين قدمو مباريات قوية طول ايام البطولة.. 


وفي فئة الشباب في اليوم الثاني من البطولة فاز شمسان في المركز الاول ومنتخب الضالع مكررا في المركز الاول..


اما في البوومزا والتي جرت مساء السبت تفوق في الفرقي منتخب الضالع وجاء في المركز الاول وشمسان في المركز الثاني ونادي الروضة في المركز الثالث..


وفي الفردي فاز منتخب الضالع في المركز الاول وشمسان في المركز الثاني وشرارة لحج في المركز الثالث.. 


وفي ختام البطولة تم تكريم ابطال البطولة واللاعبون اصحاب المراكز الأولى بالميداليات الدهبية والجوائز المالية والشهادات التقديرية كما تم تكريم الاخ،خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان لدوره في احتضان البطولة في النادي ونجاحها ويستحق الجميع الاشاده بنجاح البطولة وعلئ راسهم اتحاد التايكواندو ممثلا بالاخ وجدان محمد علي الشيباني والحكام وكل الاندية المشاركة في البطولة من عدن شمسان والروضه والجلاء ومدرسة التفوق والشرارة من لحج ومنتخب الضالع والاسف عدم مشاركة نادي الميناء البطل التقليدي في لعبة التايكواندو..


وكان الشمسانيون قد اهدو كاس بطولة الشباب لمنتخب الضالع بعد ان تساوو بالنقاط تقديرا لهده المدينة ورجالها وللمستوى الراقي الدي ظهر به منتخب الضالع في البطولة وبراعة لاعبيهم في اللعب والاستعراضات التي قدموها في ختام البطولة ..