آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-08:57ص

أخبار المحافظات


نعى استشهاد البطل غرامه.. مجلس أهلي لودر يناقش عدد من القضايا في اول اجتماع له

الجمعة - 24 يونيو 2016 - 07:56 م بتوقيت عدن

نعى استشهاد البطل غرامه.. مجلس أهلي لودر يناقش عدد من القضايا في اول اجتماع له

لودر (عدن الغد) خاص:

عقد المجلس الاهلي بمديرية لودر محافظة ابين برئاسة صالح الخضر الصاد اول اجتماع له وبحضور كافة أعضاء المجلس كرس لمناقشة العديد من القضايا التي تخص المدينة خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تشهدها البلاد.

 

وفي بداية الاجتماع القى رئيس المجلس الاهلي بلودر صالح الخضر الصاد كلمة رحب في مستهلها بأعضاء المجلس وهنأهم على الثقة التي منحت لهم  لتحمل المسئولية الكبيرة على عاتقهم لخدمة اهالي لودر وبمناسبة خواتم الشهر الكريم ، كما طرح العديد من القضايا  التي تخص المديرية منها انقطاع الكهرباء وأوضاع النظافة والمشتقات النفطية.

 

وقد خرج الاجتماع بضرورة الجلوس مع مدير عام لودر ومن اجل طرح تلك القضايا التي تمت مناقشتها للوصول إلى حلول  ومعالجات لما فيه مصلحة المواطن والمديرية.

 

وكان الاجتماع قد بدأ بقراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل اسعد غرامه القائد الميداني للجان الشعبية والمقاومة الجنوبية بلودر وبعث برقية عزاء لأسرة الشهيد مشاطرا إحزانهم حيث وان الشهيد اسعد كان بطلا جسورا مقداما وعنيد تعرفه كل ميادين القتال وساحات الشرف في لودر وأبين وشبوة وعدن وكتب اسمه بأحرف من نور ونار كمقاتل متمرس صلب قوي الشكيمة ولا يهاب الموت مدافعا عن وطنه، وأكد وقوفه وتضامنه مع أسرة الشهيد وفي سرعة تنفيذ القصاص للقاتل المأجور الذي تمكنت أجهزة امن عدن من إلقاء القبض عليه وإيداعه السجن درءا لأي احتقان  امني وشعبي ورسمي خصوصا وهذه الجريمة قد طالت قائدا قد لاتجود به الأرض مثيلا ومقاوم صنديد في معارك لودر في الحرب الأخيرة ضد الحوثيين.  

 

وهذا كان الأسير الجنوبي احمد عباد المرقشي القابع في سجون المليشيات الحوثية العفاشية  قد بارك تشكيل المجلس الأهلي بالمديرية في اتصال هاتفي برئيس المجلس صالح الصاد.